مع اقتراب السنة الحالية من أشهرها الأخيرة، سيحمل العام 2024 تحدياته الخاصة وآمالاً جديدة ويعتبر عام ازدهار قوي جداً بالنسبة للأبراج. الكواكب موزعة بالتساوي بين النصفين الشمالي والجنوبي وبالتالي سيكون للعوامل النفسية والشخصية أهميتها وستمنحك الطاقة والثقة بالنفس من أجل المضي قدماً.
 
من برج الحمل إلى برج الحوت اكتشفوا أهم توقعات الأبراج لعام 2024 على الصعيد العائلي:

برج الحمل
سيبدأ العام بشكل إيجابي بالنسبة للحياة الأسرية حيث تسود الديناميكيات المتناغمة. ومع ذلك فإنّ الاهتمام بصحة والديك سيكون ضرورياً مع تقدم العام.
 
برج الثور

بالانتقال إلى الحياة الأسرية، فإن بداية العام تبشر بالخير، على الرغم من المخاوف الصحية المحتملة لوالديك مع اقتراب نهاية العام.

برج الجوزاء
قد تواجه الأسرة توترات متزايدة في العام 2024، مما يستدعي اليقظة الذهنية. قد تظهر الحياة الأسرية بعض الضعف في المرحلة الأولية، ومن المحتمل أن تصبح سلامة أحد أفراد عائلتك نقطة قلق. من المحتمل أن تظهر تصرفاً حنوناً تجاه إخوتك. ضمان رفاهية العائلة أمر بالغ الأهمية. يُنصح بالتركيز المتزايد في الفترة ما بين 23 نيسان و 1 حزيران.

برج السرطان
سوف تتمتع الحياة العائلية ببداية مواتية لهذا العام، مع التأثير الخيري لكوكب المشتري، مما يعزز الدعم من أفراد الأسرة الأكبر سناً. سيكون الأشقاء بمثابة ركيزة للتشجيع، ولكن لا ينبغي التغاضي عن المخاوف المحتملة المتعلقة بعائلتك.

برج الأسد

توقع تحسناً في علاقتك مع عائلتك. سيكون الحفاظ على اليقظة بشأن صحتك أمراً ضرورياً. سوف تسفر بداية العام عن مزيج من النتائج للحياة الأسرية، مما قد يؤدي إلى اضطرابات في الانسجام العائلي ويستدعي دراسة متأنية.

If You Have Age Spots, Do This Before Bed
GOOD TO KNOW THIS


برج العذراء
بعد الأول من أيار ، سينتقل كوكب المشتري إلى منزلك التاسع، بالإضافة إلى ذلك، قد تنشأ احتمالات لأخبار مشجعة تتعلق بالأطفال. سوف تتجسد تأثيرات الكواكب مثل الشمس والمريخ في المنزل الرابع خلال بداية العام. من المحتمل أن يؤدي ذلك إلى ظهور بعض التوترات العائلية التي قد تؤثر لاحقاً على حياتك الرومانسية.

برج الميزان
تبشر بداية العام 2024 بالخير للحياة الأسرية. وجود الزهرة وعطارد في المنزل الثاني سيسهل بناء مكانة خاصة في قلوب أفراد عائلتك من خلال التعبيرات اللطيفة.

برج العقرب
من الناحية العائلية، من المتوقع أن يكون هذا العام متوازناً إلى حد ما. قد يتطلب وجود زحل في المنزل الرابع المزيد من وقتك، مما قد يحد من توفرك في الأمور العائلية.

برج القوس
قد تشهد ديناميكيات الأسرة تقلبات منذ بداية العام بسبب وجود زحل في المنزل الثالث. يُنصح بتقوية الروابط العائلية كنقطة محورية في جهودك، مما يوفر إمكانية النجاح على مدار العام.

Hilarious Sports Moments
24 PIXEL NEWS


برج الجدي
كوكب المشتري، الذي يقيم في المنزل الرابع حتى 1 أيار ، لن ينشر السعادة في حياتك العائلية فحسب، بل سيساهم أيضاً في إنجازاتك المهنية.

برج الدلو
بعد الأول من أيار ، عندما ينتقل كوكب المشتري إلى منزلك الرابع، فإنه سيعزز العلاقات الأسرية المتناغمة.

برج الحوت
قد تمثل الحياة الأسرية تحديات مستمرة، لذا ينصح باتباع نهج حذر. بعد الأول من مايو، يمكن أن يبشر انتقال كوكب المشتري إلى المنزل الخامس بالتطورات المتعلقة بالعائلة.(الجميلة)

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]