اعتقلت شرطة منطقة الشمال قبل قليل أحد سكان قرية نحف الذي أبدى انتماءه إلى منظمة "حماس" ، ونشر صور لأطفال مختطفين أثناء الإشادة بهم، ونشر تعليمات لتحضير متفجرات وتشغيل أحد سكان المناطق التي ليس لها ترخيص.

وفي بيان صادر عن شرطة الشمال جاء فيه:" 
شرطة الشمال القت القبض مؤخراً على أحد سكان قرية نحف الذي عبر عن انتمائه إلى منظمة "حماس" الإرهابية القاتلة، ونشر صور أطفال مختطفين أثناء الإشادة بهم، كما ونشر تعليمات لتحضير متفجرات وتشغيل أحد سكان الضفة دون تصريح

إلى جانب الجهوزية الميدانية المكثفة لشرطة الشمال، يعمل أفراد شرطة اللواء في جميع الأوقات للمكافحة بحزم ودون هوادة مع أي مظهر من مظاهر التحريض على الإرهاب والعنف على شبكات التواصل الاجتماعي.

وصل أفراد شرطة الشمال صباح اليوم إلى منزل أحد سكان نحف (27) عاماً، حيث يشتبه في قيامه بنشر كلام مدح لمنظمة "حماس" الإرهابية أثناء نشره صوراً لأطفال اختطفتهم المنظمة الإرهابية القاتلة و بالإضافة إلى ذلك، نشر على صفحته على الفيسبوك تعليمات حول كيفية صنع المتفجرات.

بعد توقيف المشتبه به، تم إجراء تفتيش في منزله وكذلك في محله التجاري الذي يملكه، وتم رصد أحد سكان الضفة الذي يتواجد في إسرائيل بدون تصريح.

تمت إحالة المشتبه به والمشتبه من الضفة إلى مركز شرطة مجد الكروم لإجراء المزيد من التحقيقات، وسيتم إحالتهما لاحقاً إلى المحكمة للنظر في طلب تمديد توقيفهما على ذمة التحقيق.

ستواصل شرطة إسرائيل العمل بجهد كبير لرصد المحرضين على العنف وأعمال الإرهاب على شبكات التواصل الاجتماعي والتعامل معهم. إن هذه المحتويات التي تدعو إلى التحريض ضد قوات الأمن ودعم منظمة إرهابية مع التركيز على هذه الأيام قد تنتهك النظام العام وتعرض سلامة المواطنين للخطر، كما ستعمل الشرطة على تقديم المحرضين إلى العدالة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]