كشفت صحيفة ذا صن البريطانية عن أن المدرب غراهام بوتر مرشح لإزاحة نظيره إريك تن هاغ عن تدريب مانشستر يونايتد.

قالت الصحيفة إنه "من المتوقع أن يتولى فريق السير جيم راتكليف مسؤولية النادي الإنجليزي بعد أن وافق الملياردير البريطاني على صفقة بقيمة 1.35 مليار جنيه إسترليني مقابل حصة 25٪ من عملاق "البريميير ليغ".

وأوضحت: "صديق راتكليف، السير ديف برايلسفورد الذي من المقرر أن يكون المسؤول للاستحواذ الجزئي ويميل إلى أن يصبح الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد معجب بمدرب تشيلسي السابق وكان حريصاً على التعاقد معه في نيس الفرنسي".

وأضافت: "يتعرض المدرب الحالي إريك تن هاغ للضغط في الأسابيع والأشهر المقبلة إذا لم تتغير النتائج بعد أن عانى اليونايتد من أسوأ بداية لهم في الدوري منذ عام 1989 بعد سلسلة من أربع هزائم في أول سبع مباريات".

انتصارات متتالية 

وتابعت: "استعاد مانشستر يونايتد منذ ذلك الحين انتصاراته المتتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز على برينتفورد وشيفيلد يونايتد، ومع ذلك فإن جميع انتصاراتهم الخمسة في موسم 2023-2024 كانت بفارق هدف واحد فقط، ويمكن أن يقرر راتكليف التخلص من الهولندي إذا لم تتحسن النتائج على أرض الملعب".

واختتمت: "مدرب سوانزي سيتي السابق موجود أيضاً على رادار نابولي، لكن تعيينه سيكون مغامرة كبيرة لأنه لم يثبت نفسه بعد في نادٍ كبير، وقد أثبتت إدارة مانشستر يونايتد أنها صعبة بالنسبة لبعض المديرين الكبار منذ رحيل السير أليكس فيرغسون 2013".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]