بعد تحقيق مكثف اجرته  شرطة منطقة الشمال، سيتم صباح اليوم تقديم لائحة اتهام ضد الممثلة ومؤثرة الشبكة ميساء سعدي من  مدينة الناصرة.

في بيان صادر عن الناطق بلسان الشرطة جاء فيه:"

بعد تحقيق مكثف قامت به شرطة الشمال، سيتمّ صباح اليوم تقديم لائحة اتّهام ضدّ فنانة ومؤثرة في شبكة التواصل من سكان مدينة الناصرة

إلى جانب الجهوزية الميدانية المكثفة، يقوم أفراد الشرطة بنشاط حازم ودون هوادة مع أي مظهر من مظاهر التحريض على الإرهاب والعنف.

في تاريخ 24/10/23 إثر ظهور عدد من المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي وتوجهات حول فنانة في مهنتها وهي من الشخصيات المؤثرة في شبكة التواصل الاجتماعي في المجتمع العربي حيث قامت بنشر منشورات في وسائل الإعلام المختلفة أشادت فيها التحريض والدعم لمنظمة ارهابية.

تمّت إحالة المشتبه بها إلى مركز الشرطة حيث تم التحقيق معها وتوقيفها، وفي نهاية تحقيق مكثف سيتم تقديم لائحة اتّهام ضدّها صباح اليوم من خلال مكتب النيابة العامّة في لواء الشمال.

ستواصل شرطة إسرائيل العمل لتحديد مكان المحرضين على العنف والأعمال الإرهابية والتعامل معهم، وأولئك الذين يتعاطفون مع الإرهاب ويشيدون بهذه الأعمال في أوقات الحرب، في شبكة التواصل الاجتماعي وفي أي مكان آخر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]