بمبادرة رئيس البلدية الدكتور صفوت ابو ريا قامت اليوم لجنة الطوارئ البلدية برفقة ممثل عن اللجنة الشعبية السيد محمود شاهين ورئيس لجنة اولياء امور الطلاب السيد فادي اطراد بزيارة تفقدية لمدرسة النور للاطلاع على جهوزية الملاجئ وفحص الادوات والمعدات اللازمة وقت الطوارئ .
وبحديث لرئيس البلدية مع مدير المدرسة الاستاذ بسام بشير وطاقم العاملين اكد على ضرورة العمل على تعزيز الحصانة الفردية والجماعية لابنائنا من شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل مكثف ودائم اضافة لاشراك الاهل في العمل الجماهيري والاجتماعي في المدرسة وتفعيل الطلاب ببرامج وقائية للمحافظة على سلامتهم في ظل الظروف الراهنة .
ومن خلال مراجعة ملف الطوارئ اشار رئيس البلدية على ضرورة اجراء تمارين دورية للطوارئ خلال الدوام المدرسي بالتنسيق مع مركز الامان في قسم التربية والتعليم السيد مجيب زبيدات ومع منسق الجبهة الداخلية في سخنين .
هذا وأكد على ان بلدية سخنين بكل اقسامها تقدم الدعم الكامل للطواقم التدريسية وتعمل على توفير المعدات والادوات وهي على جاهزية تامة لتقديم كامل الخدمة لابنائنا في مدرسة النور خاصة ومدارس سخنين عامة .
ومع نهاية اللقاء تقدم رئيس البلدية باسم لجنة الطوارئ وقسم التربية والتعليم بجزيل الشكر لمدير لمدرسة لجميع المعلمين والمعلمات لعطائهم الغير محدود في الظروف الاعتيادية والغير اعتيادية . معززاً الدعم المعنوي للاستمرار بمسيرة العطاء وخدمة ابنائنا والمحافظة عليهم في ظل هذة الظروف المبهمة .
نسأل الله السلامة لاهلنا وطلابنا جميعاً .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]