بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:


صدمت سيارة زوجها مرتين مما أدى إلى إصابته، حيث تم إلقاء القبض عليها على يد افراد شرطة لواء أورشليم القدس، ومع إنتهاء التحقيق من المتوقع صدور لائحة إتهام ضدها اليوم.

في أعقاب بلاغ تلقته الشرطة قبل حوالي أسبوع حول حادث سيارة، حيث تم إستدعاء افراد مركز شرطة شعفاط في لواء أورشليم القدس إلى حي بيت حنينا شرقي أورشليم القدس، حيث تم إلقاء القبض على مشتبهه (20 عام، من سكان بيت حنينا)، للإشتباه في بتورطها بحادث عنف منزلي خطير ضد زوجها، وخلفية الحادث صراع نشب بين الطرفين.

شرع محققو مركز شرطة شعفاط بفتح تحقيق بفحص ملابسات القضية، حيث تبين من التحقيق أن المشتبهه لاحظت ان زوجها يقود سيارة مع راكبة أخرى، حيث قاموا بمضايقتها بحركات بايديهم، وفي مرحلة معينة بدأت المشتبهه بمطاردتهما بقيادة سيارتها بشكل متهور أثناء تعريض مستخدمي الطريق للخطر، حيث قامت بالإصطدام بسيارة زوجها مرتين حتى إنقلبت سيارة زوجها في منطقة مفتوحة.

نتيجة للحادث أصيب الضحية وإحتاج إلى تلقي العلاج الطبي، ومن ثم نزلت المشتبهه من سيارتها وهاجمت الراكبه.

قام افراد الشرطة برصد المشتبهه، حيث تم إلقاء القبض عليها، وإحالتها، إلى التحقيق في مركز شرطة شعفاط، ومع إنتهاء التحقيق، وتشكيل قاعدة أدلة وبينات تم تقديم تصريح مدعٍ ضد المشتبهه، وسيتم اليوم تقديم لائحة إتهام ضدها من قبل النيابة العامة.

إننا ننظر إلى العنف بجميع أنواعه على أنه أمر خطير، وسنواصل العمل بحزم ضد حالات العنف بشكل عام والعنف المنزلي بشكل خاص من أجل تقديم الجناة إلى العدالة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]