حذّرت رئيسة اتحاد العاملين الإجتماعيين، من كارثة ستحل على جهاز الرفاه الاجتماعي، وأرسل برسالة الى رئيس الحكومة الإسرائيلي، قال فيها:

 "في نهاية حالة الطوارئ، من المتوقع حدوث كارثة عامة في مجالات الرفاه والرعاية والصحة النفسية. فالاحتياجات النفسية والاجتماعية والعاطفية التي يتم الكشف عنها خلال حالة الطوارئ لا شيء مقارنة بتلك التي يتم الكشف عنها بعد ذلك".

رسالة تحذيرية 

وبعثت رئيسة اتحاد العاملات والأخصائيات الاجتماعيات المحامية عنبال هارموني، هذا الأسبوع، برسالة تحذيرية إلى رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو تحذر فيها من الفوضى وانهيار الخدمات الاجتماعية بعد الحرب.

وأضافت: "وفقًا لمعلوماتنا الحالية حول الوضع الحالي في أنظمة الرعاية الاجتماعية والصحية، ووفقًا لمعرفتنا وخبرتنا المهنية المتراكمة، فإنه في نهاية حالة الطوارئ، من المتوقع حدوث كارثة عامة في المجتمع ككل في مجالات الرفاهية والصحة النفسية.. فالاحتياجات النفسية والاجتماعية والعاطفية التي تم الكشف عنها خلال حالة الطوارئ لا تقارن بتلك التي سيتم الكشف عنها بعد ذلك. الأحداث الجارية تواجه الجمهور ونتائج أزمة كورونا لا تزال تظهر بوادرها، وبعد أزمات سياسية واجتماعية وأزمة موجة الجرائم التي ضربت المجتمع الإسرائيلي بشدة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]