يرتبط علم الفلك وعلم الأعداد ارتباطاً وثيقاً. بالإضافة إلى معرفة الصفات الشخصية التي قد تنجذب إليها في شخص آخر، يتعمق علم الفلك والأبراج أيضاً في جوانب مثل الأحجار الكريمة والأرقام والألوان التي تؤثر على الأبراج.

الأرقام الأكثر حظاً لبرج العقرب
تتمتع جميع الأبراج بأرقام حظ تساعدها على التوافق مع قوى الكون البناءة والإيجابية، مما يؤدي إلى حياة صحية ومزدهرة.

• الرقم 4
يُعرف برج العقرب بأنه عاطفي وبديهي. يحب أن يكون محاطاً بالناس والأصدقاء والعائلة وما إلى ذلك. كما أنه جيد في رؤية كلا الجانبين من قصة أو قضية. يعتبر الرقم 4 محظوظاً له لأنه يسلط الضوء على الاستقرار والإخلاص. يرمز هذا الرقم إلى حاجته إلى تحمل المسؤولية وإقامة علاقات دقيقة ويستحضر طبيعته الجذابة ويساعده على تدفق الطاقات الإيجابية والبقاء في الجانب المشرق.

• الرقم 7
ينعكس جماله الداخلي في شخصيته الجذابة. ومع ذلك، يمكن في بعض الأحيان أن يكون عنيداً. يعتبر شجاعاً، وهذا يساعده على الوقوف على أرض الواقع. إنه واضح تماماً بشأن ما يريده في الحياة ومتجذر بعمق في معتقداته. يُعد الرقم 7 رقم الحظ بالنسبة له ويسلط الضوء على صفات شخصيته الهادئة والبديهية والسلمية. كما يغذي طبيعته النشطة والذكية ويجسد نهجه العملي ويجلب له الكثير من الحب والحظ في الحياة.

• الرقم 8
برج العقرب هو برج مائي ثابت يحكمه كوكب بلوتو، وله دلالة داكنة قليلاً ولكنه معروف بقدراته التحويلية. إحدى سماته الرئيسية تتضمن الرغبة في التوازن في جميع مناحي الحياة. يمكن أن يكون مندفعاً ومتقلباً وغير ناضج في بعض الأحيان. ومع ذلك، لديه معدل ذكاء مرتفع. وقد يشعر أنّ الناس غير قادرين على مواكبة طاقته. وبالتالي، يرتبط الرقم 8 به ليجعله يشعر بالتمركز والسلام مع نفسه ويناشد ذاته البديهية للغاية والعميقة عاطفياً.

• الرقم 11
يمتلك مهارات تواصل جيدة ويميل إلى التباهي بنفسه، ولديه رؤية قوية في الحياة وقناعة بتحويل أحلامه إلى حقيقة وجيد في توصيل أفكاره. على الرغم من أنه وناجح في حياته المهنية، إلا أنه لن يلتزم تماماً بهدف ما. وذلك لأنه يسعى جاهداً لتحقيق التوازن والحرية في فعل ما يحلو له. يقال إنّ الرقم 11 يجلب له الكثير من الحب والحظ ويتناسب بشكل جيد مع طموحاته وأحلامه. وسوف يضمن له النجاح المالي. إلى جانب هذا الرقم، يعتبر الرقم 9 أيضاً محظوظاً بالنسبة له لأنه يرمز إلى النمو والتطور.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]