مكافحة الشرطة ضد مجرمي الممتلكات- في إطار نشاط افراد شرطة لواء أورشليم القدس ضد سارقي السيارات في شمالي أورشليم القدس في نهاية الأسبوع والذي ادى إلى إلقاء القبض على مشتبهين إثنين، وهما فلسطينيي من منطقة رام الله وآخر من سكان شرقي أورشليم القدس، في حادثين مختلفتين.
وفي بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:"
 خلال النشاط الذي قام به افراد الشرطة السريون مركز شرطة شعفاط في لوء أورشليم القدس خلال نهاية الأسبوع، حيث تم إلقاء القبض على مشتبهين إثنين في حالتين مختلفتين، وهما فلسطيني من سكان رام الله يقيم في إسرائيل بشكل الغير قانوني وبدون رخصة قيادة، ومقيم في شرقي أورشليم القدس، حيث قام بسرقة سيارة من أحد أحياء شمالي أورشليم القدس، ومن ثم إلقاء القبض عليه على يد افراد الشرطة.

في أعقاب تلقي بلاغ في مركز الطوائ في الشرطة حول سرقة سيارة من أحد أحياء شمالي أورشليم القدس، حيث عثر افراد الشرطة السريون على السيارة أثناء سيرها على حاجز حزما.

عندما لاحظ سائق السيارة وجود افراد الشرطة، نزل من السيارة وحاول الفرار سيراً على الأقدام حتى تم إلقاء القبض عليه على يد افراد الشرطة.

تمت إحالة المشتبه الذي تم إلقاء القبض عليه على يد افراد الشرطة إلى التحقيق في مركز شرطة شعفاط، حيث تم تمديد توقيفه في المحكمة خلال نهاية الأسبوع، وهو (32 عام، وهو فلسطيني من سكان رام الله يقيم في إسرائيل بشكل الغير قانوني) حتى يوم 4.12.

وفي حادث أخرى، لاحظ افراد الشرطة السريون مركز شرطة شعفاط سيارة أثارت شكوكهم، حيث لم يستجب سائقها لنداء افراد الشرطة بالتوقف، وعندما لاحظ المشتبه افراد الشرطة نزل من السيارة المسروقة، وفر هاربا بعد ان إصطدمت بسيارة الشرطة مما أدى إلى حدوث أضرار في سيارة الشرطة.

تم إلقاء القبض على المشتبه (19 عام وهو من سكان شرقي أورشليم القدس) حيث تمت احالته إلى التحقيق في مركز شرطة شعفاط، حيث تم تمديد توقيفه في المحكمة الليلة الماضية حتى يوم 12/6.

ستواصل الشرطة العمل بحزم ضد مجرمي الممتلكات، وكل ذلك من أجل الحفاظ على الأمن وسلامة الجمهور وممتلكاتة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]