بحضور مئات النشطاء من العرب واليهود، عَقد حراك نقف معًا مؤتمرًا تحت عنوان "كلنا هنا كي نبقى" في بلدة نحف، استمرارًا للنضال من اجل الحياة المشتركة بين العرب واليهود

‎كما عقد المؤتمر بهدف المضي قدمًا نحو مستقبل آمن، ولتعزيز الشراكة العربية اليهودية ومن أجل بناء حياة مشتركة ضد السياسات العدوانية المستمرة، التي تهدف الى محو الإنسانية.

‎وتبنى حراك "نقف معًا" مسؤولية بناء الأمل بين المُجتمعين العربي واليهودي، حيث أكد النُشطاء انه بالرغم من الدمار والخوف الذي خلفته الحرب، الا ان هناك أمل جديد لبناء حياة مشتركة بين العرب واليهود، ووضع اهداف لتحقيق المساواة بين المجتمعين.

وتحدث موقع بكرا مع عضو حراك "نقف معًا" الناشطة غدير هاني، والتي قالت خلال حديثها:"هناك الكثير من التحديات التي تواجه مجتمعنا في أيامنا هذه، وخاصةً كل موضوع الملاحقات السياسية، وأنا المس هذا لأنني اسكن في مدينة مختلطة، وأشعر بنظرات الخوف من حولي، لذلك من المهم تواجدنا في هذه اللقاءات من أجل الحديث عن الوضع القائم".

وأضافت: "نحاول أن نوصل رسالة المجتمع الاسرائيلي اليهودي، أنه لدينا أقرباء في غزة، وهم أبناء شعبنا، ولا ننسى ما يحدث في البلاد، فهو مؤلم ومؤسف".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]