قال مدرب الاتحاد السعودي، مارسيلو غاياردو، الأحد، إن عودة المدافع أحمد حجازي للمباريات ستكون بالتنسيق مع الطاقم الطبي بعد تعافيه من إصابة بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليسرى.

وأصيب حجازي (32 عاماً)، أثناء مواجهة الفيحاء في مايو (أيار) الماضي وأكمل قائد الفريق الموسم الماضي المباراة وهو مصاب وخضع لجراحة في لندن في يونيو (حزيران) الماضي.

وأعلن حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم عودة حجازي للمشاركة في التدريبات الجماعية مطلع الشهر الماضي لكنه لم يشارك في أي مباراة حتى الآن.

وأبلغ غاياردو مؤتمراً صحافياً قبل مواجهة سيباهان الإيراني في دوري أبطال آسيا غداً الإثنين: "مشاركة حجازي ستكون بالتنسيق مع الطاقم الطبي للفريق الذي سيحدد عدد الدقائق التي يشارك فيها تمهيداً لعودته التي ستشكل إضافة مهمة لنا".

وتابع: "نخوض المباراة بأفضل خيارات متاحة لنا ونحترم اللوائح التي انص على مشاركة خمسة لاعبين أجانب فقط في البطولة القارية".

5 لاعبين اجانب 

وتنص لوائح الاتحاد الآسيوي على الدفع بخمسة لاعبين أجانب بالإضافة للاعب آسيوي بعيداً عن المحليين في تشكيلة الفرق المتنافسة في دوري الأبطال.

ويتطلع حجازي للعودة للمشاركة في المباريات مع الاتحاد، حيث قال للصحافيين: "لدي شعور رائع حقاً للعودة للمشاركة مع الفريق، أتمنى المساهمة في تحقيق تطلعات الجماهير".

ويستضيف الاتحاد منافسه أوكلاند سيتي في المباراة الافتتاحية لكأس العالم للأندية في جدة يوم 12 ديسمبر (كانون الأول) الحالي.

وأضاف غاياردو: "نخوض الكثير من المباريات وطبيعي إتباع نظام المداورة بين اللاعبين لبدء كأس العالم للأندية والفريق بحالة بدنية جيدة".
وضمن الاتحاد العبور إلى دور الـ16 لدوري أبطال آسيا قبل جولة واحدة على نهاية دور المجموعات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]