قال سيموني إنزاجي المدير الفني لإنتر ميلان، إنهم استعرضوا قوتهم بالفوز على نابولي (3-0)، الأحد، ضمن الجولة 14 من الدوري الإيطالي.


وقال إنزاجي في تصريحاته لشبكة "DAZN": "الشوط الأول بدأناه بشكل جيد وتم إلغاء هدف تورام لتسلل بمسافة طفيفة للغاية".

وأردف: "نابولي بطل إيطاليا لذلك واجهنا بعض المخاطر في فرصة بوليتانو وتصدي سومير، لكن اللاعبين استحقوا ذلك".


وأضاف: "لقد احتضنت جميع اللاعبين على المستوى الفردي. هذه المباراة الخامسة خارج ملعبنا في آخر 6 مباريات، والثالثة في أسبوع، وكنا بحاجة لأداء مثل هذا، وعندما تقدمنا 2-0 سيطرنا تماما".

وتابع: "لقد كان استعراضا للقوة وروح الفريق سواء الذين بدأوا أو البدلاء. خسرنا دي فري بعد 18 دقيقة، ومن قبله خرج مدافعان من التشكيل للإصابة أيضًا".

وزاد: "لم يلعب أوجوستو بمركز المدافع الثالث منذ عامين، وأعتقد أنه فعل ذلك بدوري الدرجة الثانية في مونزا".

وفسر إنزاجي سبب عدم توجيه دارميان للعب باليسار بدلا من اليمين: "لم أرغب في هذا التحول، لصعوبة كفاراتسخيليا، نجم نابولي، وفضلت أوجوستو وعمل جيدا فعلا".

واستطرد: "عند القدوم لنابولي، عليك أن تتوقع بعض الصعوبات، لقد حضرنا للقاء بطريقة معينة لدفع أجنحتنا ضد أظهرتهم، فكلما أبعدت نابولي عن منطقة الجزاء كان ذلك أفضل، المرة الوحيدة التي عانينا فيها حقا كانت عندما دافعنا بعمق شديد".

وحول باستوني وبافارد، أوضح: "سنرى حالتهم، ونأمل أن يعود باستوني قريبا، بينما بافارد سيعود خلال 10 إلى 15 يوما. ولا نتفاءل بشأن وضعية دي فري".

وأتم مدرب إنتر: "متأكد أنهم سيكتبون غدا أن إنتر من دون منافسين، وعندما كنا متأخرين 3-0 ضد بنفيكا يوم الأربعاء الماضي، كانوا مستعدين لعناوين مختلفة تماما، نعلم ذلك ونتوقعه".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]