شرطة إسرائيل في لواء أورشليم القدس تلقي القبض على فلسطيني يبلغ من العمر (15) عام يقيم في إسرائيل بشكل الغير قانوني، وبدون رخصة قيادة، حيث قام بسرقة سيارة قبل وقت قصير من إلقاء القبض عليه من أحد أحياء شمالي أورشليم القدس.

وفي بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاء في :

أدت يقظة افراد مركز شرطة شفاط في لواء أورشليم القدس الليلة بإلقاء القبض على مشتبه فلسطيني (15 عام) من سكان منطقة يالضفة الغربية، والذي يقيم في إسرائيل بشكل غير قانوني، وبدون رخصة قيادة، للإشتباه بقيامه بسرقة سيارة قبل وقت قصير من إلقاء القبض عليه من أحد أحياء شمالي أورشليم القدس.

خلال نشاط مبادرة به بالقرب من حاجز مخيم شعفاط ضد جرائم الممتلكات وسرقة السيارات، حيث لاحظ افراد مركز الشرطة اقتراب سيارة من الحاجز والتي تسير بطريقة مشبوهة والزجاج الأمامي للمركبة مكسور، وكشف الفحص السريع الذي أجرته الشرطة أن السيارة مسروقة وأن المشتبه فلسطيني لا يحمل تصاريح إقامة قانونية، ودون رخصة قيادة.

أحبط افراد الشرطة سرقة السيارة، حيث تمت إحالة المشتبه الذي تم إلقاء القبض عليه على يد افراد الشرطة إلى التحقيق في مركز شرطة شفاط، وستتم إحالة المشتبه إلى المحكمة بغرض تمديد توقيفه على ذمة التحقيق.

ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم ضد مجرمي الممتلكات ولصوص السيارات، من أجل الحفاظ على أمن وسلامة الجمهور وممتلكاتة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]