وقع لاعب كرة القدم عنان خلايلة، اليوم عقدًا جديدًا مع نادي مكابي حيفا يمتد لأربع سنوات، أي حتى عام 2027.

وخلايلة، كما هو معروف، حيفاوي المولد، نشأ في قسم الناشئين لنادي مكابي حيفا وحظي بفرصة اللعب بزي النادي في مباراة الكأس ضد هبوعيل الخضيرة في موسم 21/22.

ومنذ بداية الموسم، أي منذ انتقاله إلى فريق الكبار، أصبح عنان لاعبًا بارزًا في التشكيلة الأساسية للفريق الأول ولعب في 11 مباراة ضمن المشاركات الأوروبية وخمس مباريات أخرى في الدوري. وأصبح أيضًا لاعبًا في منتخب إسرائيل لكرة القدم وشارك في ثلاث مباريات ضمن صفوفه، وذلك بعد مشاركاته الرائعة مع منتخب اسرائيل للشباب في "الموندياليتو" حيث حظي منتخب الشباب بالمركز الثالث في العالم.

قال النجم الشاب عنان خلايلة بعد التوقيع: "هكذا تم تحقيق حلم طفولتي. باعتباري شخصًا يعيش في حي كريات إليعازر، على بعد دقائق قليلة سيرًا على الأقدام من الملعب، كنت من أشد المعجبين بفريق مكابي حيفا طوال حياتي. وبالنسبة لي فإن هذا النادي هو بيتي. لقد وقعت اليوم مع أكبر ناد في إسرائيل، وأحلم بالفوز بالبطولة لاسعد جمهورنا الذي نفتقده كثيرًا هذه الأيام".

من ناحيته، قال المدير المهني للنادي غال ألبيرمان: "يسعدنا أن نعلن عن تمديد عقد عنان خلايلة. فهو نشأ في النادي ’الأخضر’، أثبت نضجه وهو في زخم من التطور بشكل استثنائي. نحن متأكدون بأن عنان بصدد تحقيق المزيد من المجد الشخصي والجماعي للفريق. نتمنى أن يواصل عنان تقدمه وأن يحقق السعادة والنجاح مع الفريق حظًا سعيدًا عنان!".

وقال المدير العام للنادي، إيتسيك عوفاديا: "أنا فخور جدًا برؤية تقدم عنان خلايلية في آخر 3.5 سنوات، من لاعب ناشئ في مكابي حيفا إلى أن وصل الى التشكيلة الأساسية لفريق الكبار. عنان مثال جيد للاعب الذي نشأ وتطور في قسم الناشئين لدينا وأصبح لاعبًا بالغًا ولاعبًا في المنتخب الإسرائيلي. التوقيع على اتفاقية طويلة الأمد تأكيد واضح جدًا لثقتنا في عنان ونية النادي في الحفاظ على اللاعبين الموهوبين المحليين وتعزيزهم".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]