إقتحم مرتين مدرسة في حي التلة الفرنسية في أورشليم القدس، حيث قام بسرقة كاميرات، وقطع لاجهزة غيار لمكيفات بآلاف الشواقل، وأحدث أضراراً فيها، من ثم تم إلقاء القبض على المشتبه على يد أفراد شرطة لواء أورشليم القدس، وتقديم لائحة إتهام ضده من قبل النيابة الجنائية لشرطة في لواء أورشليم القدس. 

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي ]جاء فيه:"

شرع مركز شرطة شاليم في لواء أورشليم القدس بالتحقيق في أعقاب تلقي شكوتين خلال الأسبوعين الماضيين حول حادث إقتحام مدرسة في حي التلة الفرنسية في أورشليم القدس.

في إحدى الحالات تم إقتحام المدرسة وسرقة عدة كاميرات تبلغ قيمتها آلاف الشواقل، بالإضافة لذلك معدات لأجهزة غيار لمكيفات، وإلحاق أضرار جسيمة للمكيفات بقيمة حوالي 13 آلاف الشواقل.

في حادث آخر والذي وقع بعد حوالي عشرة أيام، حيث تم سرقت كاميرتان من ساحة المدرسة.

بعد نشاط تحقيق شامل الذي أجري في مركز شرطة شاليم، حيث تمكن المحققون من التعقب خلف المشتبه المتورط في الجريمة، والكشف عن هويته.

قام افراد مركز شرطة شاليم بإلقاء القبض على المشتبه وهو (في الثلاثينيات من عمره، من سكان شرقي أورشليم القدس)، والذي قام بإقتحام المدرسة، حيث تمت إحالته الى التحقيق في مركز شرطة شاليم، ومن ثم تمديد توقيفه في المحكمة من حين لآخر.

اليوم، ومع إنتهاء التحقيق وبناء قاعدة أدلة وبينات ضد المشتبه، حيث تم تقديم لائحة إتهام ضده في المحكمة من قبل النيابة الجنائية لشرطة في أورشليم القدس.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]