بعد عمليات التحديد والاختيار العامة التي استمرت حوالي شهرين ونصف، 07.12.2023، انعقدت لجنة اختيار مسؤول لمسجلي دائرة الاجراء والتنفيذ لاجتماع خاص ، كما هو مطلوب بموجب المادة 3ج(أ) من قانون التنفيذ، 1967. وكان من بين أعضاء اللجنة رئيس اللجنة، نائب رئيس المحكمة المركزية المتقاعد - القاضي إيلان شيلا، عضو اللجنة والمسؤول عن التحقيق في الشكاوى. حول الملفات - القاضي المتقاعد شموئيل حمداني، عضو اللجنة ومدير سلطة التنفيذ والجباية - السيد أوري والرشتاين، عضو اللجنة وممثل نقابة المحامين - المحامي العاد دانوخ وعضو اللجنة وممثل الجمهور - المحامي جليلة هورنشتاين.

وقد قدم ترشيحهم للمناقصة 7 مسجلين أمام لجنة الاختيار ، قامت لجنة الاختيار بفحص جميع المستندات المرفقة كجزء من المناقصة، وأجرت مقابلات مطولة وشاملة مع جميع المرشحين، ووقفت على مؤهلاتهم للمنصب وخبرتهم ومعرفتهم: في مجالات التنفيذ، وفي التوجيه المهني للمسجلين وفي تعزيز العمليات وإدارتها، وفي ختام اجتماع اللجنة، تم إجراء تصويت، من قبل اعضاء اللجنة. وقد تم اختيار المسجل يانيف ديان، بالإجماع باعتباره المرشح الأكثر تأهيلاً وجدارة وملاءمة، بفارق كبير عن باقي المرشحين الآخرين، للعمل كمشرف ومدير لمسجلي دائرة الاجراء .
وبعد فحص جميع المستندات المقدمة من المرشحين في عملية الاختيار، بروتوكول مقابلات المتسابقين، رأي أعضاء لجنة الاختيار وقرارها، وبعد استدعاء المسجل يانيف ديان لاجتماع تعريفي وانطباع شخصي من قبل وزير العدل السيد ياريف ليفين، وافق الوزير على اختيار الجنة المكلفة اختيار لمسؤولي التنفيذ وعين السيد المسجل يانيف ديان مشرفًا ومسؤول على مسجلي دائرةالاجراء والتنفيذ. ويشار ان سيادة المسجل ينيف ديان حاصل على لقب اول في الحقوق ولاقتصاد وكذالك على لقب ثاني في الحقوق والإدارة المالية وقد عمل كمحامي في أشهر المكاتب بتل أبيب. وفي فتره ال ٥ سنوات الأخيرة عمل كمسجل بدائرة الاجراء وكنائب المسؤول عن مسجلي دائرةالاجراء والتنفيذ

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]