كشفت الفنانة اللبنانية ميريام فارس حلمها وهدفها في الفن، مشيرةً إلى أنها كانت تهدف لتوحيد الشعوب العربية عبر فنها والوصول للعالمية.

وقالت ميريام فارس خلال تصريحات تلفزيونية: أنا مبسوطة إن الموسيقى الخاصة بي اتخطت حدود الوطن العربي وده اللي كنت بحلم بيه من وأنا صغيرة إني أوحد الشعوب العربية بفني وكان عندي سؤال اسأله "ليه لما اروح لبلد عربي لازم اخد فيزا؟" كان عندي على طول السؤال ده.

وأضافت: وقولت لما أكبر هوحد الشعوب بفني وديه كانت رسالتي، وكان حلمي الأكبر فني يطلع برا حدود الوطن العربي وهذا هو الشيء اللي صار واللي حلمت بيه، وسعيدة كتير.

تصريحات عن فيروز 

أما عن تحريف تصريحاتها بشأن جارة القمر فيروز، أردفت ميريام فارس: لما اتكلمت في الموريكس دور كان فيه كام شخص قرر يطلع كلام غلط ويحرف كلامي ويألف كلام مش موجود ويحطه بلساني، بعيدة جدًا ومش ظابطة واتأخروا كتير يعملوا وطلعوها بعد أسبوع من الحدث وكل الصحافة والناس كانوا حاضرين الحفل وشافوا إني متكلمتش غير بكل الخير عن السيدة فيروز وأكيد ما بتردد إني اتكلم عن مبادرة إنسانية خاصة لأننا لازم نشجع بعضنا.

وعلّقت الفنانة ميريام فارس على لقب "ملكة المبادرات الإنسانية" بالقول "أخذت عهداً على نفسي منذ أيام الخطوبة أي قبل حوالي 10 سنوات أن أقوم بإحياء حفل سنوي يعود ريعه لإحدى الجمعيات الخيرية التي تقدم المساعدات سواء الطبية أو الإنسانية".

وسبق وأثارت النجمة اللبنانية ميريام فارس، جدلاً كبيراً علي السوشيال ميديا بعد ظهورها الأخير.

وظهرت ميريام فارس في أحدث ظهور لها بفستان مثير وجريء باللون الرمادي مع السيلفر وارتدت الفستان منفصل.

وفي سياق مختلف، احتفلت ميريام فارس بعيد ميلاد نجلها دافي، حيث أتم عامه الثالث، وحرصت على حضور أصدقائه والاحتفال وسط أجواء طفولية تتلائم مع سنه، ونشرت الصور عبر حسابها على انستجرام، وقالت: يقربني صغرك يا حبيبي.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]