هل توقعت يومًا أن سيارة صغيرة مثل كيا بيكانتو يمكنها تحطيم الأرقام القياسية؟ الجيل الجديد، الذي يعد بمثابة إعادة تصميم متقنة، هو أكثر سيارات المدينة اتساعًا في السوق وهذا دائمًا أحد الأصول المهمة.

ومن الناحية الجمالية، تم تحديث مظهرها، خاصة في الأمام والداخل، بلوحة عدادات جديدة وشاشة بقياس 8 بوصات، لكن لا يوجد أي تغيير في الرحابة مقارنة بالإصدار الحالي.

أبعاد كيا بيكانتو 2024
تجاوزت سيارة كيا بيكانتو الحد التاريخي البالغ 3.5 متر والذي كان يعتبر الحد التاريخي لسيارات الفئة A، ولكنها تظل من بين أصغر السيارات من حيث الأبعاد، حيث يبلغ طولها 3,595 ملم وعرضها 1.6 متر فقط (1,595 ملم).

وعلى الرغم من ارتباطها بسيارة هيونداي i10، إلا أنها أقصر وأضيق، وأطول قليلا بـ 1.49 متر (1,485 ملم) ولها أيضا قاعدة عجلات أكثر إحكاما تبلغ 2,400 ملم، وهي ليست صغيرة بالنسبة لطولها.

مساحة صندوق الأمتعة
سيارة كيا بيكانتو ليست واسعة جدًا، في الواقع، إنها من بين أضيق السيارات في فئتها، لذا فهي تتمتع بمساحة عرضية محدودة، على الرغم من أنها مخصصة لخمسة ركاب. ومع ذلك، فإن تطور الارتفاع الذي ميز النموذج دائمًا يجعله مريحًا جدًا لأربعة أشخاص، سواء بالنسبة للساقين أو الرأس.

يعد صندوق الأمتعة، كما ذكرنا سابقًا، الأفضل حاليًا بين سيارات المدينة التي يبلغ طولها 3.6 مترًا وسعة 255 لترًا، وهو مجهز جيدًا بفضل أرضية التحميل القابلة للتعديل وخطافات التحميل. محركات كيا بيكانتو

بالنسبة لموديل عام 2024، ستستمر مجموعة المحركات في تضمين محرك ثلاثي الأسطوانات سعة 1.0 لتر ومحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.2 لتر، غير مزود بشاحن توربيني، بقوة 66 حصانًا و83 حصانًا على التوالي. لكلا ناقل الحركة اليدوي أو الأوتوماتيكي والدفع الأمامي فقط بالطبع.

منافسة بأحجام مماثلة
ليست كثيرة جدًا، السيارات الصغيرة التي يبلغ طولها 3.6-3.7 مترًا أقل من اثنتي عشرة، باستثناء داسيا سبرينج، كهربائية 100٪ ولكنها قابلة للمقارنة في خصائص أخرى.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]