دوت صفارات الإنذار  في مستوطنة  "شلومي" بالجليل الغربي 

وأفادت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، الأحد، إن دولة الاحتلال أغلقت عددا من المستوطنات في الجليل بسبب تحذيرات من إطلاق صواريخ مضادة للدروع من لبنان.

أعلن "حزب الله" اللبناني اليوم الأحد أن مقاتليه استهدفوا مواقع عسكرية إسرائيلية في ديشون بالأسلحة الصاروخية.

وقال الحزب في بيانه: "دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (7:30) من صباح يوم ‏الأحد 24-12-2023 مرابض ‏العدو في ديشون بالأسلحة الصاروخية، وأصابتها إصابة مباشرة".

وأعلن الجيش الإسرائيلي تفعيل صافرات الإنذار في الشمال في وقت أعلنت فيه مصادر عبرية عن تحذير من تسلل طائرة معادية أو إطلاق صواريخ من لبنان.

وشملت مناطق الإنذار ساسا ودوباف وماتات في الجليل الأعلى.

وأعلن الجيش الإسرائيلي أمس السبت إصابة جندي في منطقة المنارة شمال إسرائيل بنيران "حزب الله" اللبناني الذي قال إن عناصره استهدفوا موقعا عسكريا وجنودا في الجنوب بـ"الأسلحة المناسبة".

وتشهد الحدود بين لبنان وإسرائيل توترا وتبادلا لإطلاق النار بين الجيش الإسرائيلي و"حزب الله" منذ بدء المواجهة بين "حماس" وإسرائيل في 7 أكتوبر الماضي.

وشن  طيران الجيش الاسرائيلي غارة جوية، استهدفت   بلدة عيترون في القطاع الأوسط من جنوب لبنان،
وتشهد الحدود الجنوبية اللبنانية م اشتباكات وقصفا متبادلا بين قوات الجيش  الإسرائيلي من جهة وحزب الله اللبناني وفصائل فلسطينية من جهة أخرى، تزامنا مع العدوان  المتواصل على قطاع غزة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]