منذ أكثر من عقد من الزمن، اعتدنا في موقع "بـُكرا" أن ننهي العام ببرنامج "ستوديو بكرا" الذي كنا نستضيف فيه شخصيات من مختلف المجالات لعدة أيام متتالية، وبشكل احتفالي تزامنًا مع احتفالات الميلاد المجيد في الناصرة. هذا العام الأمر مختلف، فلا احتفالات بالميلاد ولا أجواء عيد، ولكننا ارتأينا أن من واجبنا كمؤسسة إعلامية، تحرص على مواكبة الأحداث، أن نلخص العام، وأن نحاول فتح الحوار والتحدث عن القادم وعن الأمور الإيجابية.

الحوارية 

واستضاف موقع بكرا النائب منصور عباس رئيس القائمة الموحدة، وعضو الكنيست من حزب العمل "افرات ريتين" وكوبي رختر - مبادر ومدير شركات هايتك ومديتيك.

وتطرق الحوار مع النائب منصور عباس الى وضع المواطنين العرب بعد احداث السابع من اكتوبر، اذ اشارت جميع التوقعات الى امكانية حدوث مواجهات ومناوشات بين العرب واليهود على خلفية الحرب، لكن ذلك لم يحصل ابدًا، مقارنة بأحداث مايو العام 2021.

فيما تحدثت عضو الكنيست افرات ريتين، عن حزب العمل ووضعه الحالي، وفق الاستطلاعات المختلفة، وكيف يمكن إعادة ثقة الجمهور بحزب العمل، وخاصة المواطنين العرب.

ومن جهته تحدث كوبي رختر عن العلاقات بين العرب واليهود في اماكن العمل، وفي المستشفيات والمصانع، وكيف يرى هذه العلاقات اليوم، وما هو تأثير احداث السابع من اكتوبر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]