يسعى عدد من نجوم الفن في مصر الى إيصال كل ما يحدث من انتهاكات للفلسطينيين للعالم وإعلاء أصواتهم عبر نشر كل الصور والفيديوهات عبر حساباتهم على الـ«سوشيال ميديا»، وبشكل شبه يومي.

ومن هؤلاء النجمة منى زكي التي ظلت مهمومة بالقضية الفلسطينية، وتدعم الفلسطينيين بشكل كبير وتنشر صور وفيديوهات عبر حسابها على إنستغرام، كما تتحدث عن ما يجري خلال التكريمات، التي حصلت عليها عن مسلسلها «تحت الوصاية».

واستغلت الفنانة فوزها بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في المسلسل حفل توزيع جوائز «دير جيست» 2023، ووجهت رسالة الى دول العالم، وقالت إنها حزينة جدا من الوحشية والمجازر التي تحدث في فلسطين.

وكانت قد تحدثت مؤخرا – أثناء تكريمها «أفضل فنانة عربية» لعام 2023، في دبي – للحضور عما أصابها نفسياً وجسدياً نتيجة القصف الإسرائيلي على قطاع غزة. وقالت: «بعد الحوادث الأخيرة التي ألمّت بفلسطين الحبيبة، جميعنا تغيّرنا على المستوى الإنساني؛ جميعنا انكسر بداخله أمر ما، ولن يُصلَح إلا بتوقّف المجازر وحين نرى شعب فلسطين حراً وقد نال حقوقه».

وانتقدت الفنانة المصرية المنظمات الإنسانية التي لم تحمِ المرأة والطفل الفلسطيني من القتل، قائلة: «لا منظمة في العالم قادرة على وضع قوانين للإنسانية، ولم تتمكن منظمة من حماية الشعب الفلسطيني. الإنسانية تولَد مع الطفل، والإنسان هو الذي يضع لنفسه قوانين الإنسانية».

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]