منذ أكثر من عقد من الزمن، اعتدنا في موقع "بـُكرا" أن ننهي العام ببرنامج "ستوديو بكرا" الذي كنا نستضيف فيه شخصيات من مختلف المجالات لعدة أيام متتالية، وبشكل احتفالي تزامنًا مع احتفالات الميلاد المجيد في الناصرة. هذا العام الأمر مختلف، فلا احتفالات بالميلاد ولا أجواء عيد، ولكننا ارتأينا أن من واجبنا كمؤسسة إعلامية، تحرص على مواكبة الأحداث، أن نلخص العام، وأن نحاول فتح الحوار والتحدث عن القادم وعن الأمور الإيجابية.

في "ستوديو بكرا" هذا العام، استضفنا كل من يمنى زعبي من جمعية " نسير معًا حول مستقبل مشترك " وسكينة طاعون من حراك " نقف معًا ".

وخلال لقائنا معها تحدثت السيدة يمنى زعبي حول نشاط جمعية " نسير معًا حول مستقبل مشترك "، التي قالت ان نشاطات الجمعية واسعة جدًا نتيجة للأحداث الأخيرة التي تمر بها البلاد، ونحاول قدر الإمكان بذل جهدنا بالتعلق بالحياة المشتركة التي يمكن تعزيزها من خلال لقاءات ونشاطات والقيام بزيارات لأشخاص الذين تأثروا نتيجة للأحداث.

وبدورها تحدثت السيدة سكينة طاعون عن النشاطات التي بادر اليها حراك " نقف معًا " منذ اندلاع الحرب على غزة، حيث قالت بدأ الحراك العمل على حالة الطوارئ والقيام باجتماعات مشتركة بين نشطاء عرب ويهود للتفريغ عن مشارعهم وجس نبض الشارع، لقد استيقظنا صباح يوم السبت 07.10 على واقع وتاريخ جديد الناس لم تدركه بعد الذي كان يشعر الناس فيه بالخوف والارتباك وعدم الوضوح.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]