شارك المئات من أهالي مدينة أم الفحم، مساء يوم الأربعاء، بتكريم 400 متطوع وناشط تحت عنوان “خيركم، خيركم لأهله”، تحت إشراف بلديه أم الفحم- قسم الخدمات الاجتماعية، في حفل مهيب أقيم في المسرح الجماهيري بالمدينة.

وفي حديث لموقع بكرا مع المربية والمتطوعة رشا اغبارية، والتي تم تكريمها قالت: “تم تكريمنا مع أهالي الخير في المدينة، ومع كل من ساهم وعمل من أجل المدينة ولوجه الله تعالى".

وأضافت: "قيمة الخير والعطاء تساعد مجتمعنا على الازدهار، وتعمق التكافل الإجتماعي وترسم البسمة على وجوه الآخرين، ومثل هذه التكريمات تكون دفعة للأجيال الصاعدة، بأن المجتمع يفرح ويهتم ويكرم كل شخص يتطوع لخدمته ومن أجل النهوض به، وهذا أيضا يحفز الشبان والفتيات والرجال والنساء على الانخراط في الأعمال التطوعية أكثر وأكثر، لأنه من المهم أن نعمل من أجل النهوض في مدينتنا للأفضل”.

نستوعب طلابنا 

وتابعت: "حين نستوعب طلابنا في قيمٍ راقية مثل العطاء اولا، يتعلم الطالب حينها ان يكون قائدًا ومسؤولًا، ويكون له تأثير حول مجريات المجتمع، وهذا سوف يعمق لديه روح الانتماء والتصرف بحكمة، وايضًا الطاقات الشبابية كلها ستوضع في مكانٍ ايجابي كالعطاء والخير ورسمة البسمة، بدل ان يكونوا في مكانٍ سلبي يستقطب طاقاتهم مثل قصص السوق السوداء والإجرام".

وقدمت شكرها للقائمين على البرنامج، وعلى اللفتة الجميلة، التي تهدف الى تشجيع عمل الخير، مشيرةً: "علمًا ان هناك الكثير من الناس الذين يقومون بأعمال الخير والتطوع، من وراء الكواليس، وهؤلاء يجب على مجتمعنا أن يفخر بهم ومجتمعنا  يحتاج اليهم، وادعو ان نكون سفراء للخير في كل مكان، لأن من خلال عمل الخير يزدهر مجتمعنا  ويتطور للافضل".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]