تمكنت مباحث الوحدة الوطنية للتحقيق في الجرائم الخطيرة والدولية في وحدة "لاهف" 433 صباح اليوم، من إلقاء القبض على مشتبهين من مدينة أم الفحم للاشتباه في تورطهم في حادث إطلاق نار بالمدينة منذ نحو شهرين.

ويأتي ذلك بعد فتحت الوحدة الوطنية للتحقيق في الجرائم الخطيرة والدولية في "لاهف"  433 تحقيقاً منذ نحو شهرين بعد تلقي بلاغ عن حادث إطلاق نار في محل لبيع الأدوات الكهربائية في ام الفحم.

وكشف التحقيق أنه خلال إطلاق النار، أصيب أحد سكان المدينة يبلغ من العمر 66 عامًا بالرصاص بعد مشاجرة مع آخر وعلى خلفية حادث إجرامي. وتم تحويل ضحية إطلاق النار لتلقي العلاج الطبي في المستشفى وبقي في المستشفى لفترة طويلة.

هذا الصباح، قامت مباحث وحدة "يحبال" ومقاتلون من اللواء التكتيكي التابع لـ حرس الحدود ، ووحدة الكلاب، ومقاتلون من مديرية عمليات التنفيذ بمداهمة منازل 4 مشتبه بهم من ام الفحم. وتم إلقاء القبض على المشتبه فيهما، وهما في العشرينات والثلاثينات من عمرهما، ويتم حاليا إحالتهما للتحقيق بمقرات الوحدة، وفي نهايتها، ووفقًا لما توصلت إليه، سيتم تقديمهما لجلسة استماع بشأن تمديد حبسهما  في  محكمة الصلح في ريشون لتسيون  في إسرائيل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]