قريباً سيتم افتتاح المركز اليومي للمسن في بارك القشلة الذي قامت بلدية الناصرة ببنائه بالتعاون مع مفعال هبايس ومؤسسة التأمين الوطني.
يتكون المركز من ثلاثة طوابق الطابق الأول عبارة عن استقبال, قاعة طعام مكتب إدارة وسكرتاريا .


الطابق الثاني غرف تفعيل وورشات, غرف علاجية , غرف استراحة , غرف حاسوب. الى جانب موقف سيارات حديث ومجهز.
وفي لقاء قصير مع مديرة المركز نور عبد القادر أفادت ان النزلاء يقدم لهم يومياً وجبتين طعام ويتم تقديم خدمة السفريات لهم في القدوم والأياب ويتم تفعيلهم في المركز من خلال طواقم العاملين في المركز في ورشات التفعيل منها الرياضة وفن التطريز , وأشغال الصوف والحاسوب واستعمال التلفون الذكي لقضاء حاجاتهم من خلال مواقع المؤسسات المختلفة كالتأمين الوطني.


يبدأ الدوام عادة الساعة الثامنة صباحاٍ وينتهي الساعة الثانية بعد الظهر تقدم فيه فعاليات علاجية حيث أنه يرافق المسنين عاملة اجتماعية وممرضة طيلة ساعات الدوام.


يعمل في المركز 10 موظفين ومركزة فعاليات ومعتنيات وعاملة مطبخ وسكرتارية وعمال نظافة هذا المبنى الجميل والحديث سيتم افتتاحه قريباً وهو بتكلفة 11 مليون شيكل وبمساحة 1000 متر مربع وقد تم تأثيثه بشكل كامل حيث تم ادخال كل لوازم المطبخ الحديثة والمهنية وكذلك كل الأثاث الذي يناسب هذه الشريحة العمرية.


الطاقم الإعلامي لبلدية الناصرة رافق المشروع منذ بداياته من حفر الأساس حتى إنهاء العمل فيه.


رئيس البلدية علي سلام صرح لنا ان البلدية قدمت وستقدم لملف المسنين كل الدعم والمساندة وان العشر سنوات الأخيرة شهدت تقدماً وتطوراً نعتز به من خلال التعاون الوثيق بين إدارة البلدية والنائب المسؤول الحاج سمير سعدي وإدارة الرفاه الاجتماعي في البلدية سواء مديرة الدائرة امال الفار وكذلك مديرة قسم المسنين جمان فاهوم ونحن ماضون في هذا المجال بكل عزم وإصرار.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]