ماذا يحمل الأسبوع الثالث من شهر يناير من العام 2024 ومن هي الأبراج التي ستغمرها الكواكب بأجواء رومانسية.

برج الحمل
تشير الأفلاك إلى بعض الأحداث المذهلة في حياتك بحسب توقعات ماغي فرح العاطفية لكن تتحدث أيضًا عن انفصال لبعض مواليد برج الحمل هم يرغبون به. راهن على يومي الأربعاء والخميس على حدث غير منتظر.

برج الثور
ربما يعود الماضي ليؤثر عليك لكن أنت متناغم مع محيط داعم لك خاصًة بين يومي الاثنين والثلاثاء. يعود الماضي مليئًا بالحنين والشوق بين يومي الأربعاء والخميس.

برج الجوزاء
انتبه من خطأ أو التباس بين يومي الجمعة والسبت وكن حذرًا من ارتكاب الهفوات ومحاولة تبريرك أمرًا ما لعدم توريط نفسك.

برج السرطان
يلتقي القمر مع كواكب كبيرة في برج الثور بين يومي الجمعة والسبت ليلفت نظرك إلى بعض الوقائع وضرورة التقيد بالتقاليد والقوانين ولا تذهب في أوهامك بعيدًا.

برج الأسد
يحذرك دخول كوكب ماركور إلى برج الجدي من بعض الأنانية أو المزاج المتعكر أو الشعور في مراوحة المكان بحسب توقعات ماغي فرح العاطفية. قد تتلقى خبرًا ممتازًا ومعلومات جديدة كما أنّ طريقة تعاملك مع المواقف ستُظهر قدراتك أو ستدفعك نحو الأسوأ بين يومي الجمعة والسبت.

برج العذراء
تكون الأجواء أفضل ابتداءً من يوم الجمعة وتحقق حلم أو تخوض علاقة عاطفية مميزة. كن هادئًا في نهاية الأسبوع هذا ولا تقدم على أي مبادرة.

برج الميزان
حاذر من خصام ونزاع بين يومي الأربعاء والخميس لأنّ هذه الفترة معاكسة وربما يتخللها تحديات أو عرقلة محتملة جدًا. تفرح ببعض المستجدات ابتداءً من الأسبوع القادم بحسب توقعات ماغي فرح العاطفية.

برج العقرب
ربما يرشدك حدسك إلى خيارات عاطفية بين يومي الاثنين والثلاثاء أو على حل مالي. تشعر بتفاهم عفوي مع من تحب ويستطيع إقناعك بأمر لا تراه مناسبًا. يحلو لك اللقاء مع من تحب وتمضي وقت ممتع لكن كن حذرًا جدًا بين يومي الجمعة والسبت ويجب أن تتوارى عن الأنظار حتى تبتعد عن أي مجابهة حيث إن الكواكب معاكسة جدًا في الفترة هذه وربما تضطر لتقديم تنازلات والقبول بتسويات ابتداءً من يوم الأحد.

برج القوس
تفكر في الماضي وتعالجه أو يساعدك ما حصل معك بالأمس على بلورة بعض الأفكار. تأخذ قرارات مناسبة تتعلق بشؤون عائلية. ربما تضطر للتنازل قليلًا عن بعض رغباتك حتى تقوم بواجبات عائلية أو شخصية طارئة.

برج الجدي
تدفعك الفترة هذه للإلحاح والإصرار وتفتقد للصبر فكن حذرًا. ربما تصل إلى جدال مربك يتخلله محاسبة بين يومي الجمعة والسبت بحسب توقعات ماغي فرح العاطفية.

برج الدلو
يكون الوحي كبيرًا جدًا ويدور حوار عائلي مهم جدًا أو يطرأ ما يفتح سجالًا أو نقاشًا ضروريًا لإغلاق بعض الملفات وتتوصل إلى حل في نهاية الأسبوع.

برج الحوت
يجب أن تقوم في خيار حاسم وسترى أن الأبواب ستكون مفتوحة أمامك لحسن القرار وأنّ الاحتمالات جيدة وكثيرة. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]