نحن نعلم أن فصل الشتاء ليس هو أفضل وقت لشراء سيارة نقل أو منزل متنقل، سواء كانت جديدة أو مستعملة.

الطقس السيئ والبرد، كل ما يشجعك على البقاء في المنزل أو الاستمتاع بإقامة “مريحة”، مثل فندق أو منزل ريفي مستأجر في عطلاتنا العفوية.
ومع ذلك، إذا كان المنزل المتنقل المعني جاهزًا جيدًا، فلماذا لا؟ للحظة فقط، انسَ العلامات التجارية الكلاسيكية التي عادةً ما تكون بمثابة قاعدة لهذا النوع من التحول: فولكس فاجن، ومرسيدس بنز، وفيات، ورينو، وفورد.

من المؤكد أنك لم تفكر في أي شركة كورية، مثل هيونداي أو كيا، أليس كذلك؟ حسنًا، إذا ذهبنا إلى السوق المحلية، فسوف نكتشف الموديلات التي نود الاستمتاع بها في أوروبا (والمملكة المتحدة)، مثل سيارة هيونداي ستاريا كامبر.

وكل هذا بالطبع دون أن ننسى ما يسمى بكيا بونغو التي سنتحدث عنها اليوم، مركبة ترفيهية ضخمة، مثيرة للاهتمام للغاية إذا كنت ترغب في السفر مع العائلة أو الأصدقاء، ومع جميع أنواع وسائل الراحة على متنها.

بيت كيا المتنقل للرحلات العائلية
نقطة مثيرة للاهتمام حول هذا النموذج هو سعره، على الرغم من أننا نتحدث عن منزل متنقل ضخم ومجهز تجهيزًا جيدًا، ويبلغ طوله أكثر من 6.5 مترًا، إلا أن سعر الشراء يبلغ حوالي 60 ألف جنيه إسترليني بسعر الصرف الحالي، أليس كذلك؟ وهو رقم معقول للغاية، وإذا قارناه ببعض الطرازات المباعة في المملكة المتحدة، فيمكننا اعتباره سعرًا جيدًا.

حسنًا، أنت على حق، إنها ليست واحدة من تلك المنازل المتنقلة أو عربات الكارافانات ذات الأسعار المعقولة التي يمكنك شراؤها بسعر رخيص، والتي نحب أن نتحدث عنها كثيرًا. لكن صحيح أنه إذا وصل إلى سوقنا، فسيكون هناك الكثير من الأشخاص المهتمين به.

وبالدخول في المواصفات الفنية، يعتمد هذا الإعداد على نسخة الشاسيه والكابينة للشاحنة ويستخدم محرك ديزل سعة 2.5 لتر، والذي يولد قوة 133 حصانًا و293 نيوتن متر من عزم الدوران الأقصى.

داخليا ايضا؟ حسنًا، هناك مساحة كافية لخمسة ركاب، يستمتعون بتكييف الهواء والتدفئة وحتى التدفئة الأرضية. لا ننسى حجرة طعام صغيرة على شكل حرف U ومطبخ كامل مع موقد وميكروويف وثلاجة سعة 150 لترًا ومغسلة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

منزل متنقل عائلي مع حمام كامل
وأخيرًا، تحتوي كيا بونغو على حمام كامل مزود بمرحاض ودش، بالإضافة إلى رف أحذية عملي مُدفأ للحفاظ على دفء الأحذية وجفافها في جميع الأوقات. هذا أمر غير عادي، ولكنه عملي للغاية في الخريف والشتاء، خاصة بالنسبة للرياضات والأنشطة الخارجية.

من ناحية أخرى، في أيام الصيف الأكثر حرارة، بالإضافة إلى تكييف الهواء المذكور أعلاه، يوجد أيضًا دش خارجي ومظلة منسدلة، عندما تشعر بالملل من مشاهدة التلفزيون أثناء عطلتك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]