سلط تقرير صحفي إسباني، اليوم الخميس، الضوء على الإثارة الدائرة حول قرارات التحكيم في مباراة ريال مدريد ضد ألميريا، والتي أقيمت يوم 21 يناير/كانون الثاني الماضي.


وكان النادي الملكي قد حول تأخره 2-0 إلى فوز درامي 3-2، في مباراة شهدت العديد من الحالات التحكيمية المثيرة للجدل، والتي انتقد على إثرها هيرنانديز مايسو، حكم اللقاء.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "تم تعيين هيرناديز مايسو حكما لإدارة مباراة رايو فاليكانو وإشبيلية بالجولة 23 لليجا الإثنين المقبل، ولم يتلق هو أو حكم تقنية الفيديو هيرنانديز أي عقوبة من اللجنة الفنية للحكام".


وأضافت: "مايسو بطل أكبر فضيحة تحكيمية هذا الموسم، لم تتم معاقبته، فبالرغم من أنه لم يدر مباراة بالجولة الماضية، لكن تم اختياره للتحكيم هذه الجولة".

وواصلت: "يعني هذا أن لجنة الحكام رفضت تجميده هو وحكم الفيديو، وهو ما يعني أن لجنة التحكيم موافقة على أدائه في تلك المباراة".

وانتشرت في الأيام الماضية بعض التسريبات لمحادثات بين الحكم ومسؤول الفيديو، على رأسها ما يتعلق بواقعة اعتداء فينيسيوس جونيور نجم الريال، على أحد لاعبي ألميريا، في لقطة لم يذهب فيها الحكم لمراجعة الفيديو.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]