أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، رضاه عن أداء لاعبيه رغم التعادل (1-1) في الديربي ضد أتلتيكو مدريد، على ملعب سانتياجو برنابيو، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة 23 من الليجا.


وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "حظنا كان سيئا أن تتلقى شباكنا هدفا في الدقيقة الأخيرة، كنا نفتقر إلى طول القامة لمواجهة لاعبي أتلتيكو مدريد".

وأضاف حسبما نقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو": "كنا نعلم أننا سنعاني في الركلات الثابتة والعرضيات، وذلك قمنا بالضغط على الظهيرين لمنعهما من إرسال العرضيات، وكارفاخال قدم عملا جيدا للغاية (في مركز قلب الدفاع)".

وتابع: "كنا نستحق الفوز بالديربي دون شك، قدمنا مباراة جيدة وسيطرنا على اللعب، ويجب أن يكون الفريق هادئا، ولدي ثقة بأننا سنفوز بالليجا، فالجميع يساهم ويملك الموهبة".

وأكمل: "حين تملك فريقا يتمتع بالكثير من الجودة والالتزام، فإن النجاح يكون سهلا، نحن لا نزال في الصدارة، وضد جيرونا (الجولة المقبلة) لدينا فرصة لمواصلة الصدارة".

وعن عدم احتساب ركلتي جزاء لصالح فريقه، علق: "يجب ألا ننظر إلى الخلف بل للأمام، لا أعرف أسباب قرار الحكم، ولن أعلق".

ويواجه ريال مدريد العديد من الاتهامات مؤخرا من جانب برشلونة بالتأثير على التحكيم، حيث قال تشافي مدرب البارسا: "ريال مدريد يؤثر على الحكام أسبوعا بعد أسبوع، ويزيف المنافسة. الحكام متأثرون، وهذا الأمر يشاهده الجميع"

وواصل أنشيلوتي تصريحاته: "فينيسيوس عانى من إصابة في الرقبة ولم يكن يشعر بالراحة أثناء الإحماء، وروديجر شعر أيضا بعدم الراحة ونأمل أن يتعافى الثنائي قبل مباراة السبت المقبل".

وأتم: "الفريق قدم كل شيء، ويجب أن نتحلى بالهدوء، رغم الغيابات العديدة".

بهذا التعادل رفع ريال مدريد رصيده إلى 58 نقطة في صدارة الليجا بفارق نقطتين فقط عن جيرونا الثاني، كما رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 48 نقطة في المركز الرابع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]