أنهت شرطة لواء أورشليم القدس التحقيق مع طبيب فلسطيني من سكان الخليل للإشتباة في إرتكابه جرائم جنسية خطيرة ضد مريضة قاصرة في أحد مستشفيات أورشليم القدس- حيث تم يوم أمس تقديم تصريح مدعٍ في المحكمة تمهيداً لتقديم لائحة إتهام الى جانب تمديد توقيفه.

وفي بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاء فيه:"

شرع افراد مركز شرطة شاليم في لواء أورشليم القدس بالتحقيق بعد تلقي بلاغ حول طبيب في العشرينيات من عمره، وهو فلسطيني يحمل تصاريح إقامة في إسرائيل من سكان الصفة الغربية ، للإشتباه بإرتكابه جرائم جنسية خطيرة في أحد مستشفيات أورشليم القدس.

قام محققو مركز شرطة شاليم بجمع الأدلة والبينات، حيث قاموا بانشطة عديدة ومتنوعة من أجل الوصول إلى الحقيقة، وكشف التحقيق في الشرطة أن الطبيب المشتبه قام بإرتكاب جرائم جنسية خطيرة ضد مريضة قاصرة عدة مرات في المستشفى.

تم تمديد توقيف المشتبه الذي تم إلقاء القبض عليه على يد افراد مركز شرطة شاليم من حين لآخر، وبعد جمع الأدلة والبينات ضد المشتبه بتورطه بإرتكاب الجريمة، حيث تم تقديم تصريح مدعٍ ضده يوم أمس من قبل النيابة العامة، ومن ثم تمديد توقيفه حتى يوم 8.2.24 ومن المتوقع أن يتم تقديم لائحة إتهام ضده في الأيام المقبلة.

ستواصل شرطة إسرائيل التحقيق بشكل شامل ضد الجرائم الجنسية، وخاصة الجرائم التي تطال القاصرين والعاجزين، بهدف تقديم مرتكبي الجرائم الجنسية إلى العدالة أينما كانوا." الى هنا نص البيان 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]