طرحت الشركة المنتجة البرومو الرسمي لمسلسل "الكبير أوي 8" للنجم أحمد مكي، المرتقب عرضه في شهر رمضان المقبل، على قنوات "ON" المصرية، الذي يشهد العديد من المواقف الكوميدية

ويظهر في الجزء الثامن الشخصيات الثلاثة "الكبير" و"جوني" و"حزلقوم" وكل واحد منهم يمر بمغامرات عديدة.

ويقوم "حزلقوم" بسرقة بنك ويستعين بطريقة المسلسل الإسباني الشهير la casa de papel، يرتدي البدل الحمراء والأقنعة هو ومن يقتحم المكان معه.

كما يخوض "حزلقوم" تجربة برنامج "من سيربح المليون" ويجيب على الأسئلة بطريقته الكوميدية، وسط اندهاش "الكبير".

أما "الكبير" فيبدو أنه يعيش مغامرة مع السحر فيذهب إلى مكان غريب مع كائنات غريبة، وفي لقطة أخرى نرى أنفه طويل مثل الشخصية الخيالية "بينوكيو".

ويواصل أحمد مكى تصوير مشاهد الجزء الثامن من مسلسل "الكبير أوى" داخل الديكور الرئيسي للعمل وهو قرية المزاريطة، ومغامراته مع شخصيات الكبير أوي وجوني وحزلئوم.

اشهر المسلسلات 

وأصبح أحمد مكي ومسلسله الكبير أوي جزء لا يتجزأ من رمضان، ففي رمضان 2022 عاد لاستكمال الجزء السادس بعد 7 سنوات من التوقف، إذ قدم مكي الجزء الخامس في عام 2015.

والمسلسل بطولة أحمد مكي، ورحمة أحمد، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وهشام إسماعيل، ومحمد سلام، وسماء ابراهيم، وحسين حجاج، وحاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، ومن تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

وتدور أحداث المسلسل حول عمدة قرية "المزاريطة"، الذي تزوّج من امرأة أمريكية وأنجب منها ثلاثة توأم، أحدهما تربى في الصعيد، والآخر في أمريكا، والآخر في القاهرة، وتحدث مواقف كوميدية ومفارقات بين الإخوان الثلاثة بسبب التنافس على مركز عميد المزاريطة خلفاً لوالدهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]