على ضوء تحرير المختطفين فرناندو سيمون مارمان ولويس هار اللذين كانا محتجزين في رفح، الليلة الماضية، وبعد 129 يوماً من الأسر، دعا منتدى عائلات المخطوفين من وسائل الإعلام السماح بلقاء العائلتين مع أحبائهما على انفراد وعدم الاتصال بالعائلتين في الوقت الحالي.

وقال اساف فوزنياك، من منتدى العائلات، رداً على سؤال موقع بكرا ان كان المنتدى يؤيد استمرار العمليات النوعية العسكرية من اجل تحرير بقية الأسرى، أجاب:" المنتدى لا يتدخل بالإستراتيجية العسكرية لدولة اسرائيل، نحن نهنئ تحرير كل مخطوف".

وجاء في بيان وصل نسخة منه لموقع بُكرا انهم يهنئون قوات الجيش الذين تصرفوا بشجاعة وبطولة من أجل إطلاق سراح المختطفين وكذلك صناع القرار على هذا القرار الشجاع، كما جاء في البيان.

وأضاف:" أصبح مصير 134 مختطفاً الآن في أيدي أعضاء مجلس الوزراء قبل مباحثات القاهرة".

لقد انتهى وقت جميع المختطفين الآخرين المحتجزين! إن اليقظة والخوف على مصيرهم يتزايد الآن أكثر فأكثر، واليد الخفيفة التي يحركها قتلة حماس على الزناد تعرض حياتهم للخطر.

يُشار الى انه تم اختطاف فرناندو سيمون ميرمان ولويس هار صباح يوم 7 أكتوبر من كيبوتس نير يتسحاك، وهو الكيبوتس الذي يعيشون فيه.
كما تم اختطاف كلارا مارمان، أخت فرناندو وزوجة لويس، إلى جانب غابرييلا ليمبرج، أخت فرناندو وكلارا، وابنة غابرييلا - ميا ليمبرج، 17 عامًا، تم إطلاق سراح الثلاثة في صفقات التبادل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]