لكل مجلس بلدي ومحلي تشكيلة خاصة، جميع المباريات ستجرى في يوم واحد وتستمر من الساعة السابعة صباحًا حتى العاشرة مساء، ولا يمكن لرئيس الفريق إجراء أي تغيير في صفوف فريقه مهما كانت الظروف والأسباب.
التدريبات كانت جارية بانتظام ومكثفة، والمشاركة كاملة والطّاقم المهنيّ يعمل على مدار السّاعة بكل مهنية وموضوعية، حتى إعداد هذا التقرير، إلّا أنّ الأوضاع الرّاهنة والمقلقة لعبت دورًا كبيرًا، بحيث شهدت التدريبات تراجعًا ملحوظا بعد الإعلان المرتقب عن تأجيل كل المباريات.
في هذه الأيام وبعد ان تم الإعلان عن تاريخ المباراة النهائية "الانتخابات " عادت لتظهر وبصورة نشطة وساخنة الشعارات الانتخابية الرنانة للمرشحين للمجالس البلدية والمحلية لتصبح الشغل الشاغل وحديث الساعة وتحتل صدارة المواقع والصحف المحلية
في هذا التقرير اتطرق للمباريات التي ستجري على ارض الملعب البلدي في بلدتي شفاعمرو والتي سيشارك فيها 14 فريقا "قائمة" "موزعة على 15 ملعبا" في عرجاء المدينة
باعتقادي، لتاريخ إجراء المباريات على الملعب الشفا عمري لن يكون تأثير على مجرى المباريات التي يتوقع أن تكون ساخنة ومصحوبة بأجواء من التوتر والعصبية.
منذ إعلان الحكم "مأمور الانتخابات "عن بدء المباراة، ستبدأ الفرق بهجمات وتمريرات مكثفة بغية الوصول إلى حامي مرمى الخصم وإحراز أكبر كمية من الأهداف "الأصوات".
تشكيلة الفرق ال 14
فريق أبناء شفاعمرو بقيادة اللاعب المخضرم زياد الحاج، سيتبع خطة هجوم جهنمية مكثفة لا شك انها ستسفر عن إحراز اهداف
فريق الفجر بقيادة اللاعب الشاب رائف صديق، جنّد كل اللاعبين القدامى والقيادة الشبابية لحسم المباراة في الشوط الأول وهذا ليس بمستحيل فكادر اللاعبين مؤهل للفوز


فريق وحدة شفاعمرو بقيادة قائم بأعمال رئيس بلدية شفاعمرو جريس حنا، لاعب مركزي محنك، يترقّب العديد حنكته في مجرى سير المباراة. وهل سيكون اسمها اسمًا على مسمّى؟!
فريق دروز شفاعمرو بقيادة نائب رئيس بلدية شفاعمرو، اللاعب المركزي والخبير فرج خنيفس، وقائمة ه ن للتغير والتوحيد بقيادة اللاعب الجديد بروحه الشبابية، كل من مدرب الفريقين والطاقم الفني والإداري لم ينجحا بتوحيد الفريقين وخوض المباراة المصيرية بفريق مُوحد رغم المحاولات والاتصالات والوساطة، الأمر الذي كما يبدو لا يخدم مصلحتهم ومصلحة جمهورهم والذي قد يسبب بتسجيل هدف ذاتي مبكر !
وممّا قد يزيد من حدة التوتر والعصبية اثناء خوض المباراة قرار تأسيس قائمة جديدة "شفاعمرو "بيتنا" غير طائفية برئاسة المُربي حاتم حسون التي ستلعب بتشكيلة جديدة تمثل الأسرة الشفاعمرية بكافّة أطيافها، وهذا هو الامتحان الكبير لهذا الفريق ولشفا عمرو.
فريق اصلاح بلدنا برئاسة الشاب عامر أرملي الذي وعد ان يعمل جاهدا وعلى مدار الساعة بكل قدراته وطاقاته لاصلاح وضع بلده وانقاذه من وضعه المزري في مرافق وميادين الحياة على اختلافها وهذه بلا شك مهمة ليست بسهلة
فريق الجبهة الديمقراطية بقيادة الشاب المثابر صبري حمدي هذه المباراة ستكشف لنا قوة هذا الفريق بوحدته الشفاعمرية المرتقبة وتشكيلته الجديدة.
فريق العهد والوفاء بقيادة اللاعب القدير جميل سواعد نتيجة المباراة الصعبة ستكشف لنا إذا بقي اللاعبون على العهد والوفاء وحققوا الفوز.
الوحدة الإسلامية بقيادة اللاعب نزار بشناق، يخوض المباراة بدعم من أبناء طائفته بكل بمعنويات وروح رياضية عالية، وهو على قناعة بهز الشّباك ويتعهد بهز الشباك بتمريراته المهنية
فريق شبابنا قدها بقيادة عناد خطيب، تشكيلة فريقه من خير القادة الشبابية وتتحلى بإرادة قوية واثقة من الفوز.
فريق صوت الأحياء بقيادة اللاعب محمود سواعد، فريق جديد لم يخض بعد أي مباراة، بنى فريقه من الأحياء بعد اتصالات ومشاورات ماراثونية ويتطلع إلى خلق بلبلة في دفاع الخصم وتحقيق الفوز الاكيد
فريق التجمع بقيادة اللاعب الجديد رياض حصري الذي ينافس على المكان الأول والذي يعتقد أن تشكيلته الأفضل والأقوى، وستُفاجَأ جميع الفرق بقدراته ولياقته، وستكون ضربة الجزاء قويّة لا يمكن صدها من قبل البلدوزر.
فريق أبناء البلد برئاسة اللاعب جميل صفوري، خاض في السّابق مباريات، وله خبرة واسعة وقد عاد ليجدد فريقه مدعومًا بطاقات شبابية على قناعة بأحراز أهداف في الدقائق الأخيرة من انتهاء المنافسة.

اما المرشحون للرئاسة فَهُم؛
اللاعب ناهض خازم، أمين عنبتاوي، سيلعبون في قلب الهجوم بشراسة واحترافية ، وستشهد هذه المباراة لياقة بدنية عالية ومحاولة خطف الكرة "الصوت" وتسديد الأهداف.
الغزيرة لضمان الفوز
الاعب رياض حصري أيضا لاعب جديد يتمتع بلياقة عالية قام بتمرينات مكثفة أتوقع ان يستند في لعبه على خطة التسلل واستغلال الفرص لهجوم سريع
اللاعب الجديد موفق سواعد لم يعلن عن طريقة وأسلوب لعبه ربما سيفاجئ كافة الفرق والمخفي أعظم
اللاعب الملقب بالبولدوزر، سيلعب حامي المرمى، الأمر الذي قد يصعب مهمة هزّ شباكه في الدقائق الأولى من بدء المبارزة تمشيًا مع مقولته: "عرسان في الميدان الشباك في امان "
مباراة الديربي الشفاعمرية ستكون مباراة غير متوقعة جنونية حماسية جدا ممزوجة بالمشاعر والولاء والاثارة والمتعة في ان واحد
باعتقادي وتحليلي المتواضع لم تحسم المباراة خلال لعب طيلة اليوم وستكون إعادة ونتيجة الإعادة تتعلق بين من ستعاد وقرار الفرق الخاسرة بمن تدعم
إلى كل اللاعبين "المرشحين " أبناء اسرتي:
أبناء أسرتي الشفاعمرية المحترمين، نناشدكم ونشد على أياديكم، أن تخوضوا هذه المباراة "الانتخابات" بروح رياضية عالية، بعيدًا عن العنف لارتقاء بلدنا، والمحافظة على سمعتها وحدتها ومصلحتها، وتقبلوا هذا التقرير الكوميدي برحابة صدر الذي تم إعداده للترفيه، تزامنا مع الظروف الرّاهنة الصعبة.
مع أصدق أمنياتي بتحقيق أمانيكم.
والله من وراء القصد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]