لم تكن سيارة Tesla Cybertruck على الطريق لفترة طويلة، لكن المركبات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ تظهر عليها بالفعل علامات الصدأ، ويشكو بعض المالكين.

تم تسليم السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والتي تبدأ بسعر 57.390 دولارًا أمريكيًا وتبلغ تكلفتها ما يصل إلى 96.390 دولارًا أمريكيًا، للعملاء لأول مرة في ديسمبر.

وبعد شهرين فقط، ينشر المشترون صورًا على وسائل التواصل الاجتماعي تظهر بقع صدأ برتقالية تظهر على السطح الخارجي لسيارتهم الكهربائية الجديدة، في بعض الحالات بعد قيادتها تحت المطر.

لم تستجب Tesla على الفور لطلب CBS MoneyWatch للتعليق فيما يتعلق بشكاوى العملاء.

وفي أحد المنتديات عبر الإنترنت، Cybertruckownersclub.com، نشر مالك Tesla Cybertruck صورًا قريبة لبقع برتقالية صغيرة على سيارته الجديدة التي يقول إنه قادها تحت المطر لمدة يومين.

قال الملصق، راكسار، إنه عندما استلم شاحنته Cybertruck في فبراير، نبهه أحد المستشارين إلى هذه المشكلة.

وكتب: “ذكر المستشار على وجه التحديد أن الشاحنات السيبرانية تظهر عليها علامات صدأ برتقالية في المطر، وهذا يتطلب تلميع السيارة”.
وقال راكسار إنه حاول استخدام صابون الأطباق لإزالة البقع، لكنه لم ينجح.

وقال مستخدم آخر في المنتدى إنه لاحظ “تآكلا” في الهيكل الخارجي لسيارته، وذلك أيضا بعد قيادتها تحت المطر.

وأضاف: “تمتلك شاحنة Cybertruck مسافة 381 ميلًا، وقد أمضت معظم أيام الـ 11 التي كنت أحتفظ بها متوقفة أمام منزلي. وفي وقت لاحق، بسبب الطقس البارد والمطر وبعض أشعة الشمس المباشرة، أرفقت بعض الصور لبقع التآكل ومقطع فيديو”.

وكتب مستخدم أخر “قطعت شاحنة Cybertruck مسافة 381 ميلًا، وقد أمضت جزءًا كبيرًا من فترة احتجازي البالغة 11 يومًا متوقفة أمام منزلي”.

وأضاف:” الطقس البارد والمطر وبعض أشعة الشمس المباشرة في وقت لاحق، أرفقت بعض الصور لبقع التآكل ومقطع فيديو”.

يُعرف الفولاذ المقاوم للصدأ عادةً بمقاومته الشديدة للتآكل وقوته ومتانته بشكل عام، ولكنه نادرًا ما يستخدم كمادة خارجية للمركبات لأنه من الصعب تشكيله. في الواقع، تصميم Cybertruck جامد وزاوي.

ومقابل 6000 دولار، تعرض تسلا تغليف الشاحنات بغشاء طلاء أسود أو أبيض، والذي تقول الشركة إنه يغطي جميع الأسطح الخارجية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، ويحمي من الخدوش، وفقًا لموقعها على الإنترنت، ويتوفر فيلم طلاء شفاف بسعر 5000 دولار.

يتضمن مقطع فيديو لدليل مالكي Tesla الذي لم يتم إصداره بعد والذي تم نشره عبر الإنترنت تعليمات للحفاظ على نظافة Cybertruck.

ويشير إلى العناصر الخارجية التي يحتمل أن تكون خطرة بما في ذلك الزيت وراتنج الأشجار والحشرات الميتة وملح الطريق باعتبارها عناصر قد تسبب أضرارًا تجميلية للسيارات الكهربائية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]