تُجرى انتخابات السلطات المحلية بتاريخ 27 فبراير، وإلى جانب مرشحي الرئاسة، ستخوض العديد من القوائم المنافسة الانتخابية للعضوية، وبرز من بينها التمثيل النسائي.

وقابل موقع بكرا عدد من المرشحات في القائمة المشتركة للتعايش في نوف هجليل، للحديث عن أهمية وجود تمثيل عربي ونسائي في البلدية.

وفي حديث للمرشحة في المقعد التاسع في القائمة المشتركة للتعايش، سروة عواودة حوايطة قالت:"التمثيل مهم جدًا في السلطات المحلية بشكل عام، هو واجب وطني، وحق.

وجود نساء 

من المهم وجود المرأة، فزيادة أكثر في التمثيل تعني زيادة اكثر في التغيير، بالمدن المختلطة هناك تحديات أكثر، بسبب تعدد الثقافات والحضارات، العرب يواجهون تحديات خاصة والمرأة تحديات أكبر.

من أهم القضايا بالنسبة لي هي الجانب التوعوي والسياسي والتأثير والشغل الجماهيري. وكذلك فإن قضايا الجيل الشباب مهمة بالنسبة لي، يجب ان يكون هناك توجيه أكثر للشباب، توجيه لسنوات، فالثقافة السياسية مختلفة في الجيل الشاب.

توقعاتي ايجابية بنسب التصويت، مع وجود الفترة الصعبة سياسيًا واقتصاديا، انا احث كل ناخب وناخبة بالتوجه لصناديق الاقتراع والتصويت للقائمة المشتركة، هدفنا هو إثبات وجودنا وتأثيرنا".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]