حلّ الفنان رامي صبري ضيفاً على برنامج "أجمد 7" الذي تقدّمه المذيعة جيهان عبد الله عبر أثير إذاعة "نجوم إف إم"، حيث كشف عن تفاصيل آخر أعماله الفنية، وسر نجاح أغنيته الأخيرة "بين الحيطان"، والسبب الذي دفعه للبكاء عند سماعها.

وقال رامي: "هي أغنية مختلفة في كل حاجة لم تُقدم من قبل، سواء المزيكا أو الكلام، وأنا بغنّيها حسيت إني بعمل حاجة جديدة وتليق بكل الحالات التي يعيشها أي شخص سواء وفاة قريب منك أو حبيبتك انفصلت عنك".

وأضاف: "أنا شخصياً بكيت وأنا بسمعها لتذكّري شقيقي الراحل كريم، وهي بتلمس نقطة الفراق، وحتى كنت أريد تصويرها وكأن شخص عزيز عليّ توفى ولكن المخرج قال لي الأغنية كئيبة كفاية، فصوّرناها فيديو كليب عن انفصال حبيبين".

كما تحدث رامي صبري خلال اللقاء عن حضوره حفل "ليالي سعودية- مصرية" الذي أُقيم في دار الأوبرا المصرية، فقال: "هناك تطور ملحوظ واهتمام ومجهود كبير من هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية و"بنش مارك"، ومعالي المستشار تركي آل الشيخ، هو بيفكر وينتج ونقدم حفلات مهمة هناك، وجاء لمصر لأنه بيحبها أوي، وهيئة الترفيه بيشتغلوا فن بجد". وتابع: "اختيارهم لدار الأوبرا لإقامة الحفل شيء محترم لأنها بتمثل بلدنا مصر في عالم الفن، وإحساس رائع التواجد وسط هذا الجمع الكبير من فناني مصر والوطن العربي، وكانت حفلة عظيمة جدًا بقيادة شركة (بنش مارك) وهما ناس محترفين جداً، وعملوا حفل كبير يليق بالجمهور المصري وكنا فخورين الحقيقة".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]