عممت الناطقة الاعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية رانية مرجية البيان التالي
شهدت مدينة رهط، على مدار الثلاث الأسابيع الأخيرة، لوحات إبداعية لعشرات الفعاليات والنشاطات الخاصة لذوي القدرات الخاصة وذويهم ولطاقم العاملين في خدمة هذه الشريحة المتميزة في رونقها الخاص.
حيث اختتمت فعاليات مهرجان فبراير دُفعة أمل في المركز الجماهيري رهط، وهو المهرجان الأكبر على مستوى البلاد في المجتمع العربي في رهط كبرى المدن العربية البدوية في البلاد، وذلك بالشراكة مع قسم الرفاه والخدمات الاجتماعية في بلدية رهط والمركز الجماهيري رهط وقسم القدرات الخاصة في المركز الجماهيري رهط، وبمشاركة واسعة لجميع الأطر التربوية والجماهيرية في المدينة مع المدارس العامة ومدارس التربية الخاصة إضافة الى الروضات ورياض الأطفال الأساسية والمدمجة للتربية الخاصة.
واستمرت فعاليات المهرجان الذي وضع نصب اعينه تعزيز دمج ذوي القدرات الخاصة في الحياة اليومية والمجتمع الرهطاوي، وذلك من خلال برنامج ثري ومتنوع جدا من النشاطات التربوية والتثقيفية والتعليمية والترفيهية والرياضية المدمجة الخاصة بأصحاب الهمم.
فؤاد الزيادنة مدير المركز الجماهيري رهط "كلنا فخر بالطواقم التي جعلت من هذا الشهر، علامة فارقة في الجهود المباركة من أجل تعزيز حضور أصحاب الهمم واهاليهم، هذا الفعاليات التي استمرت طيلة شهر فبراير، أدخلت السعادة والسرور في قلوب هذه الشريحة المميزة التي نثمن حضورها عاليا في فعاليات وانشطة المركز الجماهيري رهط بكافة اقسامه، وجعلتنا نشعر بحبهم وسماحة قلوبهم التي تعطي دون مقابل".
سعيد العبرة مدير قسم الرفاه والخدمات الاجتماعية في بلدية رهط "نحن نتحدث عن المهرجان الأكبر على مستوى البلاد الذي يعمل ضمن مدينة رهط، لقد أثبت قسم الرفاه والخدمات الاجتماعية مسؤولية عالية في دمج أصحاب الهمم في المجال العام، وهذا يعود أولا وأخيرا بفضل الشراكة الشجاعة التي نعمل على تعزيزها منذ سنوات مع المركز الجماهيري رهط، نشد على ايدي جميع الطواقم وكوادر الشباب المتطوع الذين واصلوا الليل بالنهار من اجل إنجاح هذا المهرجان المميز، عندما نستقبل اتصالات من مختلف اقسام الرفاه والخدمات الاجتماعية من مختلف انحاء البلاد للتعلم من تجربتنا الريادية في هذا المضمار فإنه يدل أولا وقبل كل شيء على التزامنا المبدئي بأصحاب الهمم العالية وهم مصدر فخرنا في أكبر مدينة بدوية في المجتمع العربي".
محمد القريناوي مدير قسم القدرات الخاصة في المركز الجماهيري رهط "لم يكن لعشرات الفعاليات والبرامج ان تتم لولا الدعم المباشر للأهالي والمدارس الأساسية والمدمجة إضافة الى رياض الأطفال والبساتين، الفعاليات الترفيهية، التربوية، الرياضية، والاجتماعية، وضعت مدينة رهط كأكثر مدينة منتجة للمحتوى المدمج لذوي الهمم العالية وهذا الامر لم يأتي من فراغ. كلنا فخر، بأن الله قد سخرنا من اجل رسم البسمة على شفاه هذه الشريحة المميزة والمتميزة بعطائها لنفسها ومجتمعها. كل هذا ما كان ليكون، لولا الشراكة المتميزة مع قسم الرفاه الاجتماعي وقسم الشبيبة وقسم التداخل الاجتماعي وبلدية رهط وشركة المراكز الجماهيرية الذين وضعوا نصب اعينهم لدعم ورفع مستوى التوعية لهذه الشريحة التي طهر بها الله قلوبنا. وجعلنا وإياهم قدوة دائمة وداعمة"
كما وقدم طاقم وادارة مهرجان فبراير دُفعة أمل شكره القدير لكل الشركاء الذين ساهموا في انجاح هذا الشهر، وللموظفين في المركز الجماهيري وقسم الرفاه الاجتماعي، وجميع موظفيه على العطاء المتميز، وكذلك لجميع المتبرعين والمتطوعين، المجموعات الشبابية، وطلاب الجامعات، المؤسسات المختلفة التي تجندت لرسم البسمة على وجوة طلابنا من ذوي القدرات الخاصة.
--

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]