تحدث الفنان السوري باسم ياخور، الذي حلَّ ضيفاً في برنامج "كتاب الشهرة" مع الإعلامي علي ياسين، عن آرائه وعلاقته ببعض زملائه الفنانين.

وتطرق للحديث عن خلافه مع الفنانة السورية نسرين طافش، بعد برنامجه "أكلناها"، ليؤكد أن الخلاف نشأ قبل تصريحاته بالبرنامج، لافتاً إلى أنه لم يهنها بكلامه ولم يوجه أي إساءة إليها حينما طلب منها التوقف عن إجراء عمليات التجميل، ليشدد على أنها فنانة جيدة وجميلة.
و"أكلناها" هو برنامج ترفيهي، قدمه الممثل باسم ياخور، استضاف فيه العديد من الفنانين، حيث يقوم في اﻷساس على التنافس بين الفنانين في مختلف التحديات.

ووصف ياخور نفسه ونسرين بـ"الديوك"، إذ يختلفان ثم يتصالحان، لكنه شدد على محبته لها مستذكراً رسالة بعثتها له خلال فترة مرضه بالكورونا، وقال "بعثتلي رسالة ألطف ما يكون، تمنت لي فيها الشفاء والخير، بدي أوجهلها تحية كبيرة كتير، وشكراً لأنها إنسان طيب جداً".

ووصف ياخور نفسه بنجم سوريا الأول في مجال الكوميديا، وقال "لن أبتعد عن الدراما الكوميدية بشرط يكون في مادة تعجبني، أنا كل كم سنة بعمل عمل كوميدي بكون حابه، فأنا بحب الدراما الكوميدية وبعتبر حالي من الأوائل".

وأطلق ياخور على زميله الفنان السوري تيم حسن لقب "تاج الوفاء للدراما السورية"، بسبب اختياره العودة لدعم الدراما السورية، وبحسب ياخور يعتبر تيم حسن صاحب قرار في هذا الموضوع.

انتقادات قناته في "يوتيوب"


على صعيد آخر، ردَّ الفنان على الهجوم الذي تتعرض له مقاطعه على "يوتيوب"، التي يتحدث فيها للشارع السوري وينقل حياته ومعاناته، إذ أوضح أن انطلاقته الفنية مصدرها أولاد البلد، مشدداً على أنه ليس مسؤولاً أو صاحب سلطة، ولم يكن مستفيداً لا من السياسة ولا من السلطة، ولم يحظَ بأي امتياز على الإطلاق.

ووصف ياخور الصحافة التي تحاول تشويه صورته بـ"بروباغاندا رخيصة"، وأضاف "بحب أعمل مادة إلها علاقة ببلدي أو وجهات نظري، أو شيء إلي أنا بدي أحكي عنه ما بقدر أحكي عنه بأمور معينة بقولي بمساحتي الخاصة على يوتيوب".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]