تحدث موقع بكرا مع الأستاذ رايق مروات المرشح الثالث في قائمة ناصرتي، برئاسة علي سلام رئيس بلدية الناصرة، والذي يخوض المنافسة الانتخابية هذه المرة ايضًا لرئاسة البلدية.

وأكد خلال حديثه على ان يوم الانتخابات هو بمثابة عرس وطني، لجميع المواطنين وخاصةً لأهالي الناصرة، التي تُعد عاصمة الجماهير العربية.

وشدّد على أن ما يهم هو مستقبل الناصرة، "وإتمام المشاريع التي بدأنا بها، بأن نتمها ونعمل على إنجازها حتى النهاية، خلال الأربع سنوات القادمة علينا، لذا نطلب من الجميع الخروج والتصويت، وهذا حق وهذه هي الديمقراطية، ويهمنا ان يخرج الناس للتصويت، ولا يهم لمن يصوتوا، المهم أن يخرجوا للتصويت، بهدف رفع نسبة التصويت".

نسبة منخفضة 

ولفت الى ان نسبة التصويت المتدنية ليست لمصلحة اي احد، ومن الملاحظ حتى الآن استهتار المواطنين بالنسبة لمسألة الخروج للتصويت، ويجب وقف هذا الاستهتار، وما تزال اربعة ساعات حتى إغلاق صناديق الاقتراع، "لذا نناشد المواطنين استغلال هذه الساعات والخروج للتصويت، لرفع النسبة".

ووجه رسالة قائلًا: "نسبة التصويت متدنية وليست لمصلحة أي شخص، ونناشد المواطنين التصويت، كي نكمل المشاريع التي بدأنا بها لمصلحة اهالي الناصرة"

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]