أكد مدرب ليفربول، يورغن كلوب، أن الفريق المبتلى بالإصابات بحاجة إلى معجزة، في ظل الشكوك حول إمكانية مشاركة عدد من اللاعبين البارزين في مباراة ساوثهامبتون، غداً الأربعاء، في الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي.

كان لاعب خط الوسط رايان غرافنبرخ، الذي أصيب خلال الفوز على تشيلسي الأحد الماضي في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، أحدث المنضمين إلى قائمة الغائبين عن مباراة الغد.

وقال كلوب: "رايان غير متاح...هي إصابة في الأربطة".

وأضاف: "قد تكون الإصابة أسوأ بكثير، ولكن الأمر سيء بما يكفي باستبعاده من المباراة، اللقاء المقبل سنرى، نحن بحاجة إلى معجزات مع عدد من اللاعبين، لهذا لا أرغب في استبعادهم لفترة طويلة، لكن الأمر يتعلق بالعديد من اللاعبين".

ثنائي الهجوم 

وتابع: "الثنائي الهجومي محمد صلاح، وداروين نونيز الذي غاب عن نهائي كأس الرابطة، ليس من المؤكد مشاركته أيضاً في مباراة الغد، علينا أن نرى ما يمكنهما فعله اليوم".

وأبدى المدرب الألماني تقديره لعمق الفريق، ومواهبه الشابة، ودور ذلك في الطريقة التي أدى بها الفريق هذا الموسم، بما في ذلك التتويج بكأس الرابطة.

واختتم: "فريقنا أكثر عمقاً مما كنا نعتقد، قلت هذا عدة مرات، دون الصغار ما كنا لنصل إلى هنا، قصة الأحد كانت واحدة من أفضل قصص كرة القدم على الإطلاق، أولادنا قدموا كرة قدم شابة، بعد أن ظهروا مؤخراً وليس لديهم خبرة، لكن لديهم الكثير من الموهبة". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]