فاز السيد علي زيدان برئاسة السلطة المحلية في بلدة كفرمندا، بعد ان حصل على غالبية الأصوات.

وفي حديث مع السيد علي زيدان قال:

"أبارك لبلدنا ومجتمعنا هذا الفوز، ونأمل أن يعود هذا الفوز بالخير على الجميع، وكفرمندا هل اغلى ما املك، امنها وأمانها واستقرارها، وكفرمندا كانت دائما طليعة الوسط العربي، على متسوى النهج والأسلوب، ويوم الانتخابات كانت يومًا راقيًا وحضاريًا".

وأضاف: "بفضل الله أكرمنا ربنا بالنجاح، وسوف نبدأ منذ هذه اللحظة في العمل المشترك، من أجل كفرمندا وتقدمها ورقيها، لإحداث نقلة نوعية، لكفرمندا، لتكون نقلة نوعية، لتكون مدينة رائدة، في مجتمعنا العربي".

وتابع: "اشكر جميع من منحوني ثقتهم، وأشكر جميع العاملين الذي ضحوا وعملوا في الليل والنهار من اجل تحقيق الفوز في الانتخابات، ولإتمام الرؤية والسياسة التي انتهجتها منذ سنتين، لإكمال مسيرتي والاستمرار من اجل التطوير، وأيضا الرؤية الاجتماعية والتي آمل ان تكون مثلا يحتذى به، لجميع الوسط العربي، الذي ينزف بسبب آفة العنف الموجودة".

ولفت كذلك: "اتمنى من جميع القيادات العربية ان يأخذوا الدور القيادي، من أجل القضاء على آفة العنف المستشرية، في وسطنا العربي، والعمل على خلق اجواء أفضل، في عمل السلطة المحلية، وجلب الميزانيات، وهذا الأمر يقع على عاتق السلطة المحلية، بأن يكون لها دور كبير، ونأمل أن نأخذ دورنا في السلطة المحلية، وآن الأوان لاختيار قيادة مسؤولة تعمل على تغيير الوضع في مجتمعنا العربي من ناحية ميزانيات وعنف وامتيازات".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]