خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ONE"، كشف الفنان ياسر جلال عن تفاصيل مسلسله "جودر" الذي يشارك به في سباق دراما رمضان الذي يبدأ خلال ساعات.

وقال ياسر: "جبنا أفضل العناصر في مسلسل جودر، والإنتاج سخر 200 موظف عشان شغل الغرافيك في العمل".

وأضاف: "الأجيال الجديدة متعرفش حاجة عن حكايات ألف ليلة وليلة، وكل عمل بالنسبة ليا صعب، وفي مسلسل جودر كنا بنتعامل مع شخصيات تاريخية".

وتابع: "بذلنا كل جهدنا عشان نقدم عمل يليق بالمشاهد المصري في مسلسل جودر، ومش بحب كلمة المنافسة ولكن المشاركة، وكل واحد فينا له طعم ومذاق مختلف".

تصريحات غريبة 

وكان ياسر جلال قد فاجأ جمهوره بتصريحات غريبة حول أسباب غيابه عن السينما لسنوات طويلة، حيث كان آخر عمل سينمائي شارك في بطولته هو فيلم "شد أجزاء" مع الفنان محمد رمضان عام 2015، كما ظهر ضيف شرف في فيلم "سبع البرمبة" عام 2019.

وقال ياسر: "عندي مشروعين مستني الفرصة عشان أعملهم ويطلعوا بشكل كويس، لكن شغل الدراما التلفزيونية واخدني جداً كل سنة بقعد أحضر شغلي وأتعب فيه عشان يطلع كويس ويحترم عقلية المشاهد ويكون فيه رسالة تفيد الناس وبياخد كل وقتي".

وأضاف: "إن شاء الله لما تتوفر الفرصة أن يكون في عمل سينمائي حلو ومحترم إن شاء الله هعمله ويتوفر كمان دعم موزع قوي ومنتج قوي".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]