تنظم حركة "بونوت الطرنطيفا" (نساء يخلقن بديلا) يوم الأربعاء القادم 28/03/2024 الساعة 19:00 مساءً، في في مركز غاردن في المغار، لقاءً ومحاضرة بمناسبة يوم وشهر المرأة، يتخللها محاضرة للموجّهة سلوى ابو يوسف - صاحبة لقب ثان في الجندر.

وتحت عنوان "كيف نحرّك الجبال، او بكلمات أخرى تعالوا نتحدث عن القيادة النسائية 2024"، دعت حركة "بونوت الطرنطيفا" جمهور النساء الى المشاركة في هذه المحاضرة القيّمة.

وحول اهمية هذا اللقاء تحدث موقع بكرا، مع لي هوفمان اجيف، المديرة الميدانية لحركة "بونوت الطرنطيفا"، والتي اشارت خلال حديثها الى ان اللقاء مهم جدًا، يستعرض من خلاله خلفية عن منظمة "بونون الطرنطيفا - نبني بديلًا"، ونشاطاتها وفعالياتها المختلفة ودورها المهم خاصة للنساء، كما سيتناول اللقاء نظرة عامة على الفجوات بين الجنسين بين الرجال والنساء، بالإضافة الى تأثير الحرب على النساء.

كما نوهت الى ان اللقاء سيتطرق الى الحديث عن النساء الدرزيات اللواتي يتواجد أزواجهن في الاحتياط بشكل دائم.

ويهدف اللقاء بالإضافة الى ذلك الى تشجيع افتتاح مجموعة بناء محلية في المجتمع، واختيار المواضيع التي يرغبون في الترويج لها في هذا المجتمع.  

يُشار الى أن مشروع الدوائر المنزلية تتولى ادارته الدكتورة إدفا بيركوفيتش رومانو، وستدير اللقاء سلوى أبو يوسف، حاصلة على درجة الماجستير في دراسات النوع الاجتماعي من جامعة بار إيلان.

دعوة للمشاركة والتسجيل

واختتمت حديثها: "ندعو الجميع للمشاركة في هذا اللقاء، والانضمام اليه، وتنظيم مثل هذا اللقاء في بقية البلدات الأخرى، لأجل معرفة حقوق النساء، ولأجل المساواة والنهوض بالمرأة".

يمكنك التسجيل عبر الرابط ادناه واستضافة لقاء جديد وسنكون سعداء بدعوة المزيد من النساء للمحاضرة في بلداتهم.

رابط التسجيل اضغط هنا

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]