بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال:

خلال نشاط أفراد شرطة الشّمال تمّ القاء القبض على أحد سكّان سخنين كان يحمل سلاحًا وأخفاه تحت سيّارة جيرانه أثناء هروبه من الشّرطة

في تاريخ 03/03/24 قام أفراد شرطة الشّمال بنشاط في مدينة سخنين لمنع وقوع حوادث إطلاق نار وعنف ضمن الصّراع بين عائلات المجرمين.

خلال النّشاط، رصد أفراد الشّرطة مشتبه به الّذي كان يحاول الهرب، وبعد مطاردة على الأقدام تمكنوا من إلقاء القبض عليه. أجرت الشّرطة نشاط تفتيش في ساعات اللّيل على طول طريق المطاردة، وفي الصّباح عادوا إلى مكان الحادث لإجراء المزيد من نشاط المسح والتّمشيط وضبطوا مسدّس تمّ إخباءه من تحت سيّارة أحد سكّان الحيّ.

وفقا لنتائج التّحقيق، تمّ تمديد توقيف المشتبه به – تامر شلاعطة (25) عامًا من سكّان سخنين، من حين لآخر، وفي يوم الاثنين من هذا الأسبوع، قدمت النّيابة العامّة للّواء حيفا لائحة اتّهام مع طلب تمديد التّوقيف حتّى نهاية الإجراءات القانونيّة ضدّه.

شرطة الشّمال تواصل نشاطها على نطاق واسع في مكافحة جرائم العنف في المجتمع العربيّ. يتمّ النّشاط على كافّة المستويات الممكنة، من إحباط التّهريب والاتّجار بالأسلحة، مرورًا بالنّشاط الاستخباراتيّ السّرّيّ، إلى إحباط العمل الإجراميّ قبل تنفيذه، إلى الرّدّ السّريع على أيّ حادث عنف في البلدات العربيّة، من خلال التّواجد المستمرّ في الميدان.

أفراد شرطة الشّمال في حالة تأهّب على مدار السّاعة طوال أيّام الأسبوع لحماية الجمهور ويواصلون الرّدّ على المجرمين المسلّحين بشجاعة وتصميم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]