تضاعفت أرباح "بيتوح يشير"  ثلاث مرات في عام 2023 مقارنة بعام 2022، حيث بلغت 150 مليون شيكل. وانتهى الربع الرابع بأرباح بلغت 49 مليون شيكل. يتم التحكم في التأمين المباشر من قبل عائلة شنايدمان ويديره كوبي هابر. ستقوم الشركة بتوزيع أرباح بقيمة 65 مليون شيكل، بالإضافة إلى 40 مليون شيكل موزعة في أغسطس 2023.

وارتفعت أقساط التأمين بنسبة 22٪ لتصل إلى 3.05 مليار شيكل، ويرجع ذلك أساسا إلى النشاط في قطاعات السيارات والعقارات والإسكان. استأنفت الشركة تسويق التأمين الصحي بشكل جديد بموجب الوثيقة الجديدة ، على نطاق منخفض وتدريجي ، بعد توقف تسويق المنتج القديم في عام 2021.

بلغت الأرباح قبل الضرائب في التأمين العام 123.2 مليون شيكل، مقارنة بخسارة قدرها 37.9 مليون شيكل في عام 2022، ويرجع ذلك أساسا إلى تحسن نتائج الاكتتاب في قطاع المركبات والممتلكات. تأثرت الأرباح في قطاع السيارات والعقارات بشكل إيجابي، لتصل قيمتها إلى 40 مليون شيكل، بسبب الانخفاض المؤقت في سرقة السيارات والسفر خلال حرب أكتوبر ونوفمبر. عادت السرقة والمسافة المقطوعة تدريجيا إلى مستويات ما قبل الحرب ، وكذلك أحجام السفر.

بلغت الأرباح في قطاع التأمين على الحياة 45.9 مليون شيكل، مقارنة ب 67.3 مليون شيكل، بسبب دفع 30 مليون شيكل للتأمين على الحياة بسبب الحرب. وفقا للرئيس التنفيذي هابر: "أثرت الحرب على النشاط في الربع الرابع في الجوانب التي تعوض بعضها البعض. نحن نركز على توسيع عرض المنتجات ، مع التركيز على المنتجات المربحة ، وتسويقها بسعر تنافسي وبناء علاقة شخصية ومباشرة مع كل عميل ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]