أعلنت شركة قطار إسرائيل أنه بسبب أعمال الترميمات  في منطقة نيتسانيم ، سيكون هناك عدد من التغييرات في حركة القطارات من الجمعة 5 أبريل 2024 حتى مساء السبت 6 أبريل 2024 في محطتي اشكلون وأشدود. التغييرات الكاملة قادمة

حيث أعلنت شركة قطار إسرائيل اليوم (الخميس) أنه كجزء من برنامج الصيانة السنوي للمسارات ومحطات القطارات، سيتم تنفيذ أعمال البنية التحتية لصيانة وتحديث واستبدال المسارات  في منطقة نيتسانيم. نظرا للأعمال التي سيتم تنفيذها ، سيكون هناك عدد من التغييرات في حركة القطارات من الجمعة 5.4.24 حتى مساء السبت 6.4.24 (ضمنا).
التغييرات هي: القطارات على خط اشكلون  – تل أبيب سافيدور المركز ستعمل بين محطتي أشدود وتل أبيب سافيدورالمركز  فقط ولن تعمل بين محطتي اشكلون وأشدود. بالإضافة إلى ذلك، ستعمل القطارات على خط اشكلون - بنيامينا بين محطتي أشدود وبنيامينا فقط ولن تعمل بين محطتي عسقلان وأشدود.

وستعود  حركة القطارات س إلى طبيعتها يوم الأحد 7 أبريل 2024. بالمناسبة ، سيتم تشغيل سفريات مجانية بين المحطات المغلقة. قالت شركة قطار إسرائيل إنه ينصح ركاب القطار بالبقاء على اطلاع دائم بالتفاصيل على الموقع الإلكتروني أو التطبيق أو مركز اتصال قطار إسرائيل على الرقم 5770*. يمكن العثور على تفاصيل حول خطوط النقل العام المنتظمة علىرقم الهاتف لوزارة النقل على الرقم 8787*. في الختام، قالت شركة قطار إسرائيل لجمهور المسافرين: "نعتذر عن الإزعاج المؤقت ونشكركم على تفهمكم وصبركم".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]