وصف الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب المهاجرين غير الشرعيين بأنهم "حيوانات" و"ليسوا بشرا"، واصفا انتخابات عام 2024 بأنها "المعركة النهائية" للأمة.

ترامب يصف المهاجرين غير الشرعيين بالحيوانات (فيديو)ترامب يتعهد بتنفيذ أكبر عملية ترحيل للمهاجرين في أمريكا حال إعادة انتخابه
وتطرق المرشح الرئاسي الجمهوري، في خطاب ألقاه في ولاية ميشيغان، بالتفصيل إلى عدة قضايا جنائية تتعلق بمشتبه بهم موجودين في الولايات المتحدة بشكل غير قانوني، محذرا من أن "العنف والفوضى سوف يلتهمان أمريكا" إذا لم يفز في انتخابات الخامس من نوفمبر.

وأضاف: "يقول الديمقراطيون: من فضلك لا تسميهم حيوانات. إنهم بشر.. أنا أقول: لا، إنهم ليسوا بشر، إنهم ليسوا بشر، إنهم حيوانات"، متعهدا بوقف "عمليات النهب والاغتصاب والذبح وتدمير ضواحينا ومدننا وبلداتنا الأمريكية".

وفي خطاب آخر في ولاية ويسكونسن، استخدم ترامب نبرة مماثلة، محذرا من أن الانتخابات المقبلة قد تكون الأخيرة في أمريكا، وقال: "هذا البلد انتهى إذا لم نفز في هذه الانتخابات".

وأثناء حديثه عن لاكين رايلي، طالبة التمريض البالغة من العمر 22 عاما من جورجيا والتي يزعم أنها قتلت على يد مهاجر فنزويلي غير شرعي، قال ترامب إن "بعض المهاجرين دون البشر".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]