من عرض ناردوس Nardos في أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2024-الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
دائماً هناك أفكار جديدة ملهمة وعصرية في ما يتعلق بتسريحات شعر العروس، وفي ربيع وصيف 2024، الفرصة متاحة أمامك للاختيار، فهناك الكثير من صيحات تسريحات الشعر التي تتسم في غالبيتها بالرقي والنعومة، منها ما يأتي مزيناً بأكسسوارات شعر عصرية ورائجة تضفي على تسريحة الشعر لمسة جمالية رائعة.

تسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة

في السنوات الأخيرة، بدأت معظم العرائس الابتعاد عن تسريحات الشعر المرفوعة الفوضوية، التي تفقد رونقها وجمالها بعد ساعات قليلة من حفل الزفاف، وحلت تسريحات الشعر المصقولة محلها، في مقدمها تسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة مع الفرق النصفي وخصلات الشعر الويفي المنسدلة على جانبي الوجه، مع تزيينها بحبات اللؤلؤ من مختلف الأحجام. وهي من أبرز تسريحات الشعر الرائجة لموسم ربيع وصيف 2024.

بفضل طبيعتها الناعمة والأنيقة في آن، تبقى تسريحة ذيل الحصان المنخفض واحدة من تسريحات الشعر الأيقونية التي تناسب كل الأذواق، فهي تجمع البساطة والرقي معاً، كما أنها عملية ومريحة وتبقى ثابتة وأنيقة لساعات طويلة، وهي واحدة من تسريحات الشعر التي تلاقي رواجاً وشعبية بين العرائس، وتحتل قائمة تسريحات الشعر لموسم الربيع والصيف، اعتمديها مع الغرة المموجة النازلة على جانبي الوجه.

تسريحة الشعر الويفي المنسدل المزينة بأكسسوار ناعم

إذا كنت من صاحبات الشعر الطويل، وترغبين في يوم زفافك في إبراز جماله وحيويته، لا تترددي في اعتماد تسريحة الشعر الويفي الكلاسيكية المنسدلة مع الفرق الجانبي، وزيّنيها بأكسسوار ناعم يتم وضعه عند تاج الرأس.
هذه التسريحة جذابة للغاية وتمنحك مظهراً أنثوياً رومانسياً حالماً، وهي تناسب الشعر الكثيف والخفيف على حد سواء، اعتمديها مع الفرق الجانبي لإبراز ملامح وجهك وتسليط الضوء عليها.

تسريحة الشعر الريترو مع الغرة المشدودة

كذلك، بإمكانك أن تتألقي بواحدة من أجمل تسريحات الشعر الرائجة لهذا الموسم، وهي تسريحة الشعر الريترو المنسدل بشكل مصقول من الخلف، مع الفرق النصفي، والغرة المشدودة بإتقان وبالكامل إلى الخلف، ومن خلال هذه التسريحة، تبرزين جمال وجهك وشعرك في آن، وهي أيضاً تجعل وجهك يبدو مرفوعاً ومشدوداً، علماً أن هذه التسريحة خيار مثالي لذوات الجبهة العريضة؛ لأنها تقلص حجمها وتجعل الوجه يبدو أكثر نعومة.

أبرز أكسسوارات شعر عروس موضة ربيع وصيف 2024

أكسسوارات الشعر هي الخيار الأمثل للعروس التي ترغب في إضفاء لمسة فخمة ومميزة على تسريحة شعرها، ولطالما كانت من الصيحات الجمالية الأيقونية التي زينت تسريحات شعر العرايس على مر السنين. وقد طرأت عليها تغيرات وتبدلات جعلتها أكثر رقياً وجمالاً ونعومة لتناسب مختلف أذواق العرايس، وأيضاً أصبحت ترصع بمختلف أنواع الأحجار، في مقدمها الأحجار الكريمة واللؤلؤ وأحجار الراين وحبات الشواروفسكي، إضافة إلى الأكسسوارات القماشية المصنوعة من التول والشبك والكروشيه وغيرها الكثير، أما أبرز أكسسوارات شعر العروس التي ستكون رائجة خلال ربيع وصيف 2024، فهي التالي:

اللؤلؤ: تستمر أكسسوارات الشعر المرصعة باللؤلؤ موضة رائجة جداً في ربيع وصيف 2024، بأشكالها وأحجامها المتنوعة. وبالإمكان اعتمادها مع جميع تسريحات الشعر، ويأتي في مقدمها دبابيس وأمشاط الشعر المرصعة بحبات اللؤلؤ.
الكريستال: لطالما كانت أكسسوارات الشعر المرصعة بحبات الكريستال الخيار المفضل لدى كثيرات من العرائس، فالكريستال يزين شعر العروس بأسلوب فخم وجذاب، ويضفي على تسريحات شعر العرائس لمسة راقية جداً، فهو يلتقط الضوء ليجعل إطلالة العروس أكثر أنوثة وجمالاً.
تاج الرأس: يحظى تاج الرأس بأشكاله المتنوعة بشعبية كبيرة جداً بين العرائس منذ سنوات بعيدة، فهو يمنح تسريحات شعر العروس أسلوباً بوهيمياً أكثر نعومة وجمالاً، وسيكون كالعادة موضة رائجة لربيع وصيف 2024، اختاريه ناعماً وأنيقاً، وزيني به تسريحة شعرك سواء كانت مرفوعة أو منسدلة.
أكسسوارات الشعر القماشية: بدأت عصابات الشعر القماشية الناعمة باللون الأبيض تلاقي شعبية كبيرة بين العرائس، خصوصاً اللاتي يملن إلى الإطلالات الناعمة بلمسات أنثوية حالمة، وهي ستكون موضة رائجة جداً في إطلالة العروس لهذا الموسم. وبالإمكان وضع هذه العصابات من الخلف مع تسريحات ذيل الحصان أو تسريحات الكعكة بأشكالها المختلفة، أو استخدامها في منتصف الرأس مع الغرة بأشكالها المختلفة، وهي غالباً ما تصنع يدوياً باستخدام الحرير أو التول أو الساتان أو الكروشيه أو الشبك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]