أقيم الأسبوع الماضي حفل تكريم لعدد من المتميزين العاملين في المركز الطبي تسفون، وذلك ضمن أمسية احتفال وداعية للبروفيسور إيريز أون، الذي سينهي قريبا منصبه بعد أكثر من عقد من الزمن كمدير للمركز الطبي.



ورحب المدير الإداري للمركز الطبي شمعون صباح بالحضور خلال الحفل، وهنأ الموظفين المتميزين قائلاً: "إن رأس المال البشري هو أهم مورد تمتلكه أي مؤسسة. فهو يصنع الفارق بين الاستمرار في الوقوف في نفس المكان، وبين الانطلاق قدما. الموظفون المتميزون الملتزمون بواجباتهم تجاه مكان العمل هو القوة الدافعة للمركز الطبي وشرط للتعامل مع التحديات المعقدة التي يفرضها النظام الصحي. أنتم بمثابة مثال ونموذج يحتذى به في التصميم والشجاعة والإيمان على طول الطريق".



وقد نالت الدكتورة حنين جبالي-حبيب لقب تميز دائرة المستشفيات الحكومية، د. حنين التي تشغل مديرة قسم طب العيون بالمركز الطبي. وتعمل الدكتورة جبالي في المركز الطبي منذ عام 2006، وهي متخصصة في مجال طب أعصاب العيون، اذ اعتبرت لجنة اختيار المتميزين هذا القسم مقصداً للاستشارة والعلاج لأطباء العيون"، كما أضافت اللجنة في تعليلها أن د. جبالي تطورت وأدخلت العديد من المجالات في طب العيون للقسم ومنها مجالات جديدة لم يتم التعامل معها سابقا في المركز الطبي. وقد زاد حجم النشاط والعلاج الطبي في هذا القسم خلال فترة عملها بعشرات النسب وبفضل المساهمة الغنية للدكتورة حنين، حصلت وحدة العيون على الاعتراف كقسم بحد ذاته. وتعمل الدكتورة حنين بتفاني في خدمة المرضى، وهي مسؤولة عن ارشاد طلاب الطب في القسم، وهي مُحاضِرة متميزة ومحبوبة من قبل الجميع".



كما حصلت على شهادة التميز الشخصي الممرضة أنيا سوكولوف – التي تعمل ممرضة في قسم الامراض الباطنية "ب"، بالإضافة الى الممرضة فتحية دراوشة الممرضة في قسم أمراض القلب، وإيلانا ممان - مديرة مجال المهن الصحية في قسم الموارد البشرية، بالإضافة الى يافه شوعا - المنسقة في قسم الطب الاشعة وكيرين كوهين - أخصائية تصوير ومديرة وحدة الثدي في قسم الاشعة، بالإضافة الى د. ألكسندر نودلمان - نائب مدير قسم العظام وهو متقاعد، والدكتور كفاح شمس - أخصائي في قسم الأطفال.



كما حصل ثلاثة منهم على شهادات تطوير التميز وهم ريمون فواز مسؤول الحدائق والسائقين وعنبال ديتور - مدير فرع الأطباء في قسم الموارد البشرية وعلا أبو ريا – مرشدة علاجية في قسم الأمراض الباطنية "ب".

وبالإضافة إلى التميز الشخصي، حصل طاقمان من الاطباء على شهادات التميز الجماعية وهما طاقم وحدة الصدمات (الطراوما) بإدارة د. باراك ليفيت، ويضم كل من الممرض منسق الطراوما وسام نجار، وسيجال الميلام وشوشانا كريسنتي وهما مسجلتان طبيتان، حيث نال هذا الطاقمان شهادة التميز في "العمل لتحسين الردود والتعامل مع المصابين قبل وصولهم للمركز الطبي. يذكر انه في عام 2022، وبفضل عملهما، تم الاعتراف بالمركز الطبي كمركز إقليمي لعلاج الصدمات".



كما حصل طاقم "العيادة المُساندة"، والذي يضم الدكتور تل زيلبرمان والدكتورة ماريان مطانس من قسم القابلات وريعوت سيلتزر ودانا هوفر وتحرير مصالحة – وجميعهن ممرضات في غرفة الولادة، حصلن على شهادة تميز الطاقم، اذ ان هدف إنشاء هذه العيادة توفير حل علاجي متعدد التخصصات للنساء اللواتي تعرضن لصدمات بداية من فترة الحمل، وأثناء الولادة وما بعدها، حيث يساهم طاقم العيادة الطبي في منح الأم الحامل تجربة ولادة تمكينية ومرافقة دائمة طوال فترة التواجد في المركز الطبي".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]