برج الحمل

مع الزهرة وأورانوس الموجودة في برجك، كُلّ شيء سيتغيّر إلى الأفضل: الحُبّ، المُفاجآت الحلوة، دعوات وخروجات فيها الكثير من التجدُّد والفرح. من ناحية النشاطات، المريخ في برج القوس الذي هو برج صديق لك سيجعلك تُحافظ على إيقاع ثابت في تحرّكاتك وأنتَ ستذهب نحو تحقيق نتائج مُتقدّمة وملموسة. الصحّة أيضاً وضعها جيّد وأنتَ تتمتّع بنشاط لافت يُساعدك على تحقيق مُعظم ما تُريد وتتمنّى. لدى الفتاة الحمل فُرصة لِلتعارف مع شاب سَيلفُت انتباهها.

برج الثور

بدءاً من 6 الشهر، كوكب عطارد Mercure سيدخل إلى برجك وكُلّ شيء سيتحرّك في عملك. ستكون مُبدعاً وخلاّقاً، وعلى الصعيد الشخصي ستكون مُتأثّراً بمُحيطك وتأخذ منه الدفع والدعم. تُفكّر أيضاً بتجميل إطار حياتك من خلال إجراء صيانة في بيتك أو تغيير الديكور وبعض الأثاث. في الحُبّ أنتَ مدعومٌ من الشريك وهو يقف إلى جانبك في كُلّ مشاريعك وتوجّهاتك، وهكذا تشعر أنه الصديق المُخلص الذي يدعمك فكريّاً وعاطفيّاً وماديّاً على السواء.

برج الجوزاء

فينوس وأورانوس الموجودان معاً في برج الحمل سيدعمان حياتك العاطفيّة نحو الأفضل وستزداد الدعوات والنزهاتت مع الأصدقاء والمُحبيّن. في الشراكة العمليّة والزوجيّة وتحت تأثير التعارُض بين المريخ وساتورن سيحصل بعض التوتّر وصعوبة في التفاهُم على قواسم مُشتركة. يشتكي بعض مواليد الجوزاء من الأرق في هذه الفترة. لا تقلق فربما ينتج هذا عن كثرة انشغالك بالتفكير بقضايا مهنيّة أو ماليّة أو شخصيّة. مواليد العشريّة الثالثة من النساء أفكارهنّ هذا الشهر مُبدعة وواقعيّة.

برج السرطان

مع فينوس وأورانوس الموجودين في برج الحمل الذي هو برج غير صديق لك، عليك انتظار عدّة أمور سلبيّة: مُعاكسات عامّة في العمل والحياة الشخصيّة، عدم ثقة بالنفس وتراجُع ثقة الناس بك. مع الأصدقاء عليك بتجنّب مواضيع الخلاف، ومن الناحية العاطفيّة عليك بتقديم تنازلات مُعيّنة للشريك حتى تمشي الأمور كما تتمنّى. إذا تذمّرت من الأرق، لا تُكثر من تناول المُنوّمات والمُهدّئات، إذ كما تعلم على الأكيد أنَّ مساوئها تفوق مَنافعها وخصوصاً على المدى الطويل. حظّ مُميّز لِلمُراهقات في العلم والحُبّ.

برج الأسد

أورانوس في الحمل والمريخ في القوس وهما من الأبراج الصديقة لك، وهذا ما سيمنحُك الطاقة والمعنويّات العالية والطموح الكبير. المُستفيد الأول هو عملك مع مشروع جديد مُحتمل عليك المضيّ فيه، وكثير من الحماسة والعزم. من ناحية القلب، فينوس في الحمل سيجعل منك إنساناً جذّاباً وعليك باختيار ما يُناسبك أثناء أي تعارُف أو لقاء مُحتمل مع شخص من الجنس الآخر. انْتبِه من الأشخاص الغيّورين ومن الأفخاخ التي قد تُنصَب لك. إذا كُنتَ طالباً، لا تُهمل دروسك لأنّك ستشعر بتراكُم الأشياء أمامك وسيكون مصيرك الفشل.

برج العذراء

تبحث عن مشروع عقاري، شراء أو بيع والوقت مُناسب الآن لِتهتّم بهذا الموضوع. الاستثمارات الماليّة مُيسّرة أيضاً وكذلك العمليّات المهنيّة. في العائلة الجوّ قابل لِلتوتّر وذلك بسبب تقاطُع سلبي بين المريخ وساتورن. هذا الوضع لا يُساعد على فهم الأشياء ولا على التفاهُم مع جوّ البيت. عاطفيّاً، أنتَ تتكتّم على علاقة تعيشها في السرّ أو ترى أن الوقت غير مُناسب لِبعثها إلى العلن. بعد 13 من الشهر تستطيع أن تتحرّك عاطفيّاً بطلاقة ووضوح أكبر. في النصف الثاني من الشهر، الوضع العامّ يكون أفضل من كل جوانبه.

برج الميزان

مُقابل مُعاكسات الزهرة وأورانوس الموجودين في برج الحمل، المريخ وساتورن سَيساعدانك في الكفاح لِلحصول على ما ترُيده: في بيتك، في العمل حيث سَتُصادف نقاشات هامّة. من الناحية الماليّة، راقِبْ مصروفاتك تحت طائلة الوقوع في خطر الإفلاس. الديبلوماسيّة وتعزيز العلاقات والاتّصالات مع من يُمسكون بزمام أمورك تسهّل لك السُبُل الكافية لدفعك إلى تحقيق أهدافك. صحيّاً، أنتَ في كامل نشاطك الجسدّي والذهني، لكن انْتبِه من حساسيّة الربيع على جهازك التنفّسي.

برج العقرب

أحياناً أنتَ مُتوتّر ومُنهَك، وفي أحيان أخرى أنتَ مُرتاح. هذا ليس مُستغرباً لأنَّ الكواكب الموجودة في البيت الشمسي السادس (بيت الصحّة) تضغط عليك. حاوِلْ أن ترتاح واتركْ الأمور تمشي لِوحدها وبعفويّة. في العمل ومع الشريك العاطفي، إنَّ تعارُض مركور قد يُعرّض اتّصالاتك مع الناس لِلخطر. إنْتبِه وعالِجْ أي سوء تفاهُم بالحوار. قوّة احتمالك جيّدة هذا الشهر وأنتَ قادر على الاحتفاظ بأعصاب باردة ووضع نفسي مُستقرّ حتى ولو تعرّضت لبعض السلبيّات في حياتك المهنيّة أو الشخصيّة. بدءاً من 18 الأمور تتحسّن مهنيّاً وعاطفيّاً.

برج القوس

مع المريخ وساتورن الموجودين في برجك والمدعومين بوجود المشتري وأورانوس في الميزان، ستكون أنتَ القائد في كُلّ شيء. مُحادثات مهنيّة مُناسِبة، أسئلة ماديّة وستحصل على أجوبة لكُلّ المواضيع، الحُبّ سيكون مدعوماً أيضاً، فكوكب الزهرة موجود في الحمل وهو برج صديق لك وسَيُؤمّن لك مشاريع لافتة. انْتبِه من الأشخاص الغيورين ومن الأفخاخ التي قد تُنصَب لك. التفاؤل دواء للجسد والروح، وهو من حاجات الإنسان الضروريّة كالماء والهواء ونور الشمس. المشي في الطبيعة يُفيدك أيضاً.

برج الجدي

فينوس وأورانوس الموجودان في برج الحمل الذي هو برج غير صديق لك، سَيحاربانك ويسبّبان لك بعض التعصيب والتعب، مثل الضغوط داخل جوّ الأسرة، مشاكل لها علاقة بالسكن، صعوبات مهنيّة... أعطِ لِنفسك عدّة أيام للراحة وتغيير الأجواء لأنّك تحتاج لذلك فعلاً. لا تتخلّى عن حماستك أمام مشاكلك واعمل على تحقيق الانفتاح الفكري للوصول إلى أهدافك. لا تفقد الصبر وخُذْ الوقت الكافي لِدراسة الفُرص الحلوة التي سَيُؤمّنها لك كوكب جوبيتر.

برج الدلو

أنتَ مدعوم من جهة بوجود زحل والزهرة في برج القوس ومن تَواجُد المريخ في الحمل وهما برجان صديقان لك. ستكون محظوظاً في العمل إذ عليك بالتقاط فُرص هامّة وأيضاً لقاء أشخاص مُهمّين لك على الصعيدين الاجتماعي والمهني. في الحُبّ، الأمور مُيسرّة أيضاً، فقد تُصادف شخصاً من الجنس الآخر يُشغل تفكيرك لفترة. إذا كُنتَ طالباً، حاوِلْ ألا تؤجّل أبحاثك أو مشاريعك إلى اللحظة الأخيرة وابدأ بتنظيم نفسك على أُسُس جديدة بعيدة عن الفوضى أو الارتجال.

برج الحوت

المريخ يمرّ في البيت الشمسي الثاني (بيت المال) وكذلك بدءاً من 6 الشهر، فينوس ومركور سوف يضعانك على الطريق الصحيح الذي يوصل الى النجاح. لكن في العمل هناك مُعاكسات فلكيّة أخرى، فالمُشتري وساتورن في تقاطع سلبي يؤخّر التقدّم بسبب أجواء سوء التفاهُم التي قد تسود أثناء أي اجتماع أو حوار مُحتمل. لا ترفض الدعوات التي يُوجهّها لك المعارف والأصدقاء وإبحثْ عن الترفيه والتسلية، فأنتَ بأمسّ الحاجة إليها. الفتاة الحوت قد يفتح نصيبها هذا الشهر بسبب تأثيرات فلكيّة ملائمة. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]